دراسة تتوقع ارتفاع متوسط العمر بالعالم 5 سنوات تسعيني أمريكي ينال شهادته الثانوية فيسبوك تقلل الزيارات المحولة إلى المواقع الإخبارية فيديو لممثلة سورية يشعل مواقع التواصل.. ومحاميها يكشف آخر صيحات الزواج.. ظهور العروس داخل مكعب جليدي غاب الحوار الهادف وحضر النقد الزائف.. تطوير القطاع العام عقد اجتماعي جديد هيثم بن طارق سلطان عمان .......وعد وإنجاز وأمل اربد.. حدائق الملك عبد الله تفتقر للنظافة خاصة الدورات الصحية صناعة المستقبل ... تحفيز العمل الحر والمبادرات الريادية لتعزيز النمو الاقتصادي مدير المخابرات الأسبق نذير رشيد في ذمة الله مدارس حقلية لزراعة الورقيات عضويا في الأغوار الجنوبية زيارة سلطان عُمان إلى الأردن تعكس التناغم في الرؤى السياسية بين البلدين اتفاقية لتركيب أنظمة الخلايا الشمسية في مناطق بلديتي أم الجمال ورحاب إنقاذ طفلة غرقت وفقدت العلامات الحيوية في إربد " إفتتاح مؤتمر "قصص نجاح أردنية" الاتحاد الأوروبي يندد بتدمير الاحتلال للبنية التحتية الطبية في غزة السعودية تعلن شراء 105 طائرات إيرباص الجبور يتفقد عددا من المرافق الشبابية والرياضية في الكرك شهيد وجرحى في غارة اسرائيلية على جنوب لبنان زراعة المفرق: اعتماد 10 محاجر بيطرية خاصة لغايات تصدير الأغنام للأسواق الخليجية
برلمان

ملتقى البرلمانيات الأردنيات يطلع على تجربة مركز دراسات المرأة بالجامعة الأردنية

{clean_title}
الأنباط - عبرت رئيسة ملتقى البرلمانيات الأردنيات، النائب أسماء الرواحنة، عن اعتزازها بالسمعة الأكاديمية والبحثية لمركز دراسات المرأة في الجامعة الأردنية، والمستوى المتقدم الذي يتبوأه.
وبحسب بيان، قالت الرواحنة، إن الملتقى نظم اليوم الأحد، زيارة إلى المركز، للاطلاع على تجربته وواقع حاله، مؤكدة خصوصية الحالة السياسية للمرأة الأردنية.
وأوضحت أن المشاركة السياسية للمرأة تجسد حالة يجب العمل عليها، وفق نهج تشاركي.
وقدمت مديرة المركز، الدكتورة أمل العواودة إيجازا حول المركز وأهدافه وتطلعاته، والمهام التي يضطلع بها، إضافة إلى نبذة عن برنامج الماجستير في دراسات المرأة، والنشاطات البحثية والأكاديمية التي ينهض بها المركز.
وسلطت العواودة الضوء على القضايا والمجالات البحثية للمركز، مؤكدة الاهتمام البحثي الكبير في قضايا المرأة والمشاركة السياسية ووصول المرأة إلى مواقع صنع القرار السياسي، وكذلك إبراز قصص النجاح والتحديات التي تواجه المرأة في المجال العام.