الصفدي: سنتصدى لأي محاولة لتهجير الشعب الفلسطيني داخل أرضه أو إلى خارجها النصر بطلا لدوري طائرة السيدات البنك العربي الراعي البلاتيني للنسخة الثامنة من برنامج "أيام العلوم والفنون" في متحف الأطفال كيف يمكن تفادي زيوت الطهي السيئة؟ كيف نحمي أطفالنا من المحتوى الجنسي عبر الإنترنت؟ المبارزة الأردنية تواصل تألقها في بطولة غرب أسيا أسباب كثرة التعرق دون بذل مجهود … إليك طريقة اللعلاج هل غلي الماء أكثر من مرة ضار بالصحة؟ إليك الإجابة “أونروا”: الحكومة الإسرائيلية تشتري إعلانات على جوجل للتشهير بالوكالة الزعبي يحتفظ برئاسة اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة اجتماع أردني- عراقي يناقش سير العمل بمشروع الربط الكهربائي بين البلدين برشلونة يحسم مباراته امام بلد الوليد بسبعة اهداف مجنونة سلطة وادي الاردن تنفذ جولات ميدانية للاطمئنان على استعدادات الشتاء المياه تعقد ورشة لمناقشة مخرجات رسائل ماجستير أسرة جامعة عمان الاهلية تهنىء بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملكة رانيا العبدالله الأمم المتحدة تدين استخدام قوات الاحتلال للقوة بالضفة الغربية المنتخب الوطني يستدعي اللاعب الحاج احباط تهريب مخدرات داخل أحجار وزيتون وجبنة وضبط 16 مهربا وتاجرا متسابقون أردنيون يحققون نتائج جيدة ببطولة صعود الهضبة بالسعودية مندوبا عن الملك.. العيسوي يطمئن على صحة طفلة من غزة تتلقى العلاج بمدينة الحسين الطبية
عربي دولي

مسؤولون أمميون يربطون بين حقوق الإنسان والعدوان على غزة

مسؤولون أمميون يربطون بين حقوق الإنسان والعدوان على غزة
الأنباط - طالبت المنسق المقيم للأمم المتحدة ومنسق الشؤون الإنسانية في فلسطين، لين هاستينغز، اليوم الأحد، بوقف العدوان الإسرائيلي الغاشم على غزة وسكانها.
وأضافت هاستينغز، في بيان صحفي، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخامسة والسبعين للإعلان العالمي لحقوق الإنسان، أننا لم نتعلم أي شيء خلال السنوات الماضية، مؤكدة أن حقوق الانسان "في إسرائيل والأراضي الفلسطينية المحتلة، تتعرض للاعتداء".
من جانبه، قالت مدير عام منظمة الصحة العالمية، تيدروس أدهانوم غيبريسوس، إن هذا العام يصادف الذكرى السنوية الـ75 لمنظمة الصحة العالمية، مشيرا إلى الكلمات الافتتاحية لدستورنا أصبحت أكثر أهمية في يوم حقوق الإنسان اليوم من أي وقت مضى.
وأضاف إن الصحة حق أساسي من حقوق الإنسان لجميع الناس وأمر أساسي للسلام والأمن، داعيا إلى الوقوف معا من أجل حقوق الإنسان لحماية الصحة في كل مكان.
وقال المفوض العام لوكالة الغوث (أونروا)، فيليب لازاريني، "إن الأونروا تقف إلى جانب سكان غزة، وهم يمرون بأحلك ساعاتهم".
وأضاف لازاريني بمناسبة تسلمه جائزة من أمير دولة قطر "إن هذه الجائزة تقديرية للعمل المنقذ للحياة، والذي لا يمكن استبداله والذي يقوم به زملائي خاصة في قطاع غزة وفي جميع أنحاء المنطقة".
وقال إن "هذا ليس وقت الاحتفال بينما تنعى الوكالة 134 من زملاء الأونروا الذين قتلوا خلال الحرب الوحشية في غزة، مشيرا إلى أن ذلك هو "أعلى رقم تم تسجيله في تاريخ الأمم المتحدة".