المفرق

مركز صحي المفرق الشامل يحرز المركز البرونزي المشرف في مسابقة حصاد الجودة.

{clean_title}
الأنباط -
الانباط يوسف المشاقبة.
في إطار الجهود المستمرة لتقديم خدمات صحية متميزة وفعّالة.

حصل مركز صحي المفرق الشامل من مديرية صحة محافظة المفرق على المركز البرونزي على مستوى المملكة في مسابقة حصاد الجودة التي نظمها مجلس اعتماد المؤسسات الصحية.

وجاء هذا الإنجاز يعكس التفاني والجهود الجادة التي بذلها كادر مركز صحي المفرق الشامل لتقديم خدمات صحية عالية الجودة والتميز .

مدير صحة محافظة المفرق الدكتور فيصل مكاحلة قدم من جانبه التهاني لكادر مركز صحي المفرق الشامل على تحقيق المركز البرونزي المشرّف في مسابقة حصاد الجودة.

واكد إن هذا الإنجاز يعكس التفوق والالتزام بتقديم خدمات صحية ذات جودة عالية ، ويعزز مكانة المركز كرائد في مجال الرعاية الصحية والتفاني والاجتهاد في تقديم خدمات صحية متميزة، وعلى التميز والجودة في رعاية المرضى. واننا نتطلع إلى المزيد من التفوق والنجاح في باقي المراكز الصحية في المحافظة .

الدكتور وصفي المشاقبة رئيس مركز صحي المفرق الشامل اشاد بجهود كادر مركز صحي المفرق الشامل والفريق المشارك واكد ان هذا التكريم تقديرًا للجهود الرائعة التي بذلها الفريق في تقديم خدمات صحية شاملة وفعّالة. وان هذا الانجاز يعكس التفاني المستمر والالتزام بتقديم رعاية صحية مميزة، ويبرز تميز المركز في مجال الرعاية الصحية في محافظة المفرق .

يشار إلى ان مركز المفرق الشامل حاصل على جائزة الملك عبدالله للتميز وتم اعتماده في شهر اكتوبر للمرة الثالثة من قبل مجلس اعتماد المؤسسات الصحية وحقق الاهداف الوطنية ايضا في شهر آب من هذه السنة .
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )