الصفدي: سنتصدى لأي محاولة لتهجير الشعب الفلسطيني داخل أرضه أو إلى خارجها النصر بطلا لدوري طائرة السيدات البنك العربي الراعي البلاتيني للنسخة الثامنة من برنامج "أيام العلوم والفنون" في متحف الأطفال كيف يمكن تفادي زيوت الطهي السيئة؟ كيف نحمي أطفالنا من المحتوى الجنسي عبر الإنترنت؟ المبارزة الأردنية تواصل تألقها في بطولة غرب أسيا أسباب كثرة التعرق دون بذل مجهود … إليك طريقة اللعلاج هل غلي الماء أكثر من مرة ضار بالصحة؟ إليك الإجابة “أونروا”: الحكومة الإسرائيلية تشتري إعلانات على جوجل للتشهير بالوكالة الزعبي يحتفظ برئاسة اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة اجتماع أردني- عراقي يناقش سير العمل بمشروع الربط الكهربائي بين البلدين برشلونة يحسم مباراته امام بلد الوليد بسبعة اهداف مجنونة سلطة وادي الاردن تنفذ جولات ميدانية للاطمئنان على استعدادات الشتاء المياه تعقد ورشة لمناقشة مخرجات رسائل ماجستير أسرة جامعة عمان الاهلية تهنىء بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملكة رانيا العبدالله الأمم المتحدة تدين استخدام قوات الاحتلال للقوة بالضفة الغربية المنتخب الوطني يستدعي اللاعب الحاج احباط تهريب مخدرات داخل أحجار وزيتون وجبنة وضبط 16 مهربا وتاجرا متسابقون أردنيون يحققون نتائج جيدة ببطولة صعود الهضبة بالسعودية مندوبا عن الملك.. العيسوي يطمئن على صحة طفلة من غزة تتلقى العلاج بمدينة الحسين الطبية
عربي دولي

غزة: قتل 10 جنود إسرائيليين من مسافة صفر

غزة قتل 10 جنود إسرائيليين من مسافة صفر
الأنباط -  أعلنت كتائب عز الدين القسام، أن مقاتليها أجهزوا اليوم الأحد على 10 جنود إسرائيليين من مسافة صفر في منطقة الفالوجا شمالي قطاع غزة.
وبحسب مصادر فلسطينية، نشرت بيانات مقتضبة عبر تطبيق (تلغرام)، استهدف مقاتلو المقاومة قوة إسرائيلية خاصة متحصنة داخل مبنى بقذيفة غرب مخيم جباليا، وقوة راجلة بعبوة ناسفة "رعدية" في جباليا شمال قطاع غزة.
كما أعلنت عن استهداف دبابة ميركافا إسرائيلية في تل الزعتر شمال القطاع، وآليتين إسرائيليتين في جباليا بقذائف الياسين 105، إضافة الى الإجهاز على قناص إسرائيلي في منطقة الفالوجا.
واشارت المصادر إلى أن مقاتلي "القسام" استهدفوا 6 آليات وجرافة عسكرية إسرائيلية غرب جباليا بالقذائف المضادة للدروع.
الى ذلك، اعتبرت المقاومة الفسطينية أن "عرض الاحتلال الإسرائيلي لصور ومشاهد لمواطنين مدنيين عُزَّل في غزَّة، بعد احتجازهم ووضع أسلحة بجانبهم ما هو إلا فصل من فصول مسرحية مكشوفة وسخيفة، دأب الاحتلال على فبركتها من أجل صناعة نصر مزعوم على المقاومة، ولا أساس لها من الصحة والواقع، ولا تنطلي على أحد".

--(بترا)