ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في بنجلاديش إلى 67 شخصًا عين على القدس يسلط الضوء على عزم الاحتلال تسويق الرواية الصهيونية في الأقصى وفيات الثلاثاء 3-9-2024 طقس معتدل الحرارة في معظم المناطق حتى الجمعة كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني
محليات

المياه تشارك في مهرجان الزيتون

المياه تشارك في مهرجان الزيتون
الأنباط -
المياه تشارك في مهرجان الزيتون
شاركت وزارة المياه والري بالتعاون مع مشروع المحافظة على المياه في مهرجان الزيتون الوطني الثالث والعشرون والذي تم افتتاحه يوم الخميس برعاية وزير الزراعة الأكرم حيث روجت مديرية إدارة الطلب على المياه للمارسات الفضلى للمحافظة على مصادرنا المائية واستعمالها بكفاءة. 
قام المشروع أيضا بدعم مشاركة مزودي تقنيات توفير المياه في القطاع البلدي (المنزلي والتجاري) والزراعي لستة شركات على مدار المعرض والذي يتماشى مع تعزيز رؤية وزارة المياه والري "نحو موارد مائية مستدامة". 
وقد قام أمين عام وزارة المياه والري الدكتور جهاد المحاميد زيارة للمعرض يوم الأحد حيث التقى بالدكتور نزار حداد مدير المركز الوطني للبحوث الزراعية المنظمة لهذا المعرض وأكدوا على أهمية استخدام المياه بكفاءة لنصل لأردن محافظ على مصادره الثمينة. 
وقد أكد د. المحاميد على أهمية التعاون مع القطاع الخاص للوصول إلى حلول مستدامة في جميع القطاعات حيث أبدى رغبته بتكريم ممثلي شركات تقنيات توفير المياه في يوم المياه العالمي في شهر آذار 2024.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير