بحضور جماهيري كبير .. أبناء المفرق يستقبلون "الميثاق" في مهرجانًا جماهيريًا انتخابيًا واسعًا . العدالة الدولية في مواجهة الحماية الغربية للكيان المجاعة والأمراض يتسببان بموت المئات في مخيمات النازحين بالكونغو الديمقراطية إسرائيل تستدعي خطيب المسجد الأقصى عكرمة صبري للتحقيق استشهاد طفل فلسطيني وإصابة والده بمخيم طولكرم وزارة الأوقاف وصندوق استثمار أموال الضمان يدرسان فرص التعاون المشترك الاحتلال الإسرائيلي يهدم منزلين غرب سلفيت مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى العمل: مصنع "الجديدة" بالكرك يرفع عدد الفروع الإنتاجية إلى 31 منتدى التواصل الحكومي يستضيف وزير الطاقة اليوم ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في بنجلاديش إلى 67 شخصًا عين على القدس يسلط الضوء على عزم الاحتلال تسويق الرواية الصهيونية في الأقصى وفيات الثلاثاء 3-9-2024 طقس معتدل الحرارة في معظم المناطق حتى الجمعة كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية
محليات

الزرقاء: حزب إرادة ينظم وقفة تضامنية دعما لأهل غزة

الزرقاء حزب إرادة ينظم وقفة تضامنية دعما لأهل غزة
الأنباط -
نظم حزب إرادة /فرع الزرقاء ، مساء اليوم الخميس ، وقفة تضامنية في شارع الملك حسين " شارع السعادة"، بمشاركة القوى السياسية والفاعليات الشعبية في الزرقاء، وذلك دعما لصمود أهل غزة إزاء ما يتعرض له القطاع من قصف وحشي همجي من الاحتلال الإسرائيلي لأكثر من 45 يوما .
وأكد أمين عام الحزب نضال البطاينة، أن موافقة الاحتلال الإسرائيلي على الهدنة المؤقتة بشروط المقاومة الفلسطينية تعتبر انتصارا لإرادة الشعب المقاومة ومؤشرا على هشاشة الكيان الصهيوني الزائل .
وبين ان جلالة الملك عبد الله الثاني يؤكد على الدوام ان لا سلام ولا استقرار في المنطقة إلا بتحقيق السلام العادل والشامل وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود الرابع من حزيران عام 1967 وعاصمتها القدس الشريف .
وتحدث النواب محمد جميل الظهراوي وسليمان القلاب وخالد الشلول، عن الانسجام والتناغم بين الموقفين الرسمي والشعبي تجاه العدوان الغاشم على أهل غزة، مشيرين إلى الصمود البطولي للمقاومة الفلسطينية وضرورة محاسبة الاحتلال الإسرائيلي على مجازره بحق المدنيين .
كما تحدث خلال الوقفة التضامنية، رئيس بلدية الرصيفة شادي الزيناتي والشيخ ضيف الله القلاب ونائب رئيس فرع الزرقاء لحزب إرادة عبد السلام أبو عبيد ، حيث أشادوا بالجهود التي بذلها جلالة الملك عبد الله الثاني والحكومة وإيصال المساعدات لأهل غزة .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير