بحضور جماهيري كبير .. أبناء المفرق يستقبلون "الميثاق" في مهرجانًا جماهيريًا انتخابيًا واسعًا . العدالة الدولية في مواجهة الحماية الغربية للكيان المجاعة والأمراض يتسببان بموت المئات في مخيمات النازحين بالكونغو الديمقراطية إسرائيل تستدعي خطيب المسجد الأقصى عكرمة صبري للتحقيق استشهاد طفل فلسطيني وإصابة والده بمخيم طولكرم وزارة الأوقاف وصندوق استثمار أموال الضمان يدرسان فرص التعاون المشترك الاحتلال الإسرائيلي يهدم منزلين غرب سلفيت مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى العمل: مصنع "الجديدة" بالكرك يرفع عدد الفروع الإنتاجية إلى 31 منتدى التواصل الحكومي يستضيف وزير الطاقة اليوم ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في بنجلاديش إلى 67 شخصًا عين على القدس يسلط الضوء على عزم الاحتلال تسويق الرواية الصهيونية في الأقصى وفيات الثلاثاء 3-9-2024 طقس معتدل الحرارة في معظم المناطق حتى الجمعة كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية
محليات

"المسؤولية الاجتماعية" بالأعيان يتبرع للمرأة الاردنية والأشقاء بفلسطين

 المسؤولية الاجتماعية بالأعيان يتبرع للمرأة الاردنية والأشقاء بفلسطين
الأنباط -

أقر صندوق المسؤولية الاجتماعية بمجلس الأعيان، وبتوجيه من رئيس المجلس فيصل الفايز تبرعا ماليًا بقيمة 20 ألف دينار للقائمين على مهرجان الزيتون الوطني ومعرض المنتوجات الريفية، بهدف شراء مؤ+ونة من منتجات المرأة الريفية لدعم المرأة الاردنية والأشقاء في فلسطين.

 

وثمن الفايز، دور المركز الوطني للبحوث الزراعية في تنظيم اكبر نافذة تسويقية للمزارع الاردني والمرأة الريفية، مؤكدا اعتزازه بصلابة الموقف الاردني بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني الداعم لصمود الاشقاء الفلسطينيين على تراب وطنهم.

وقال، ان مجلس الاعيان ومن خلال صندوق المسؤولية الاجتماعية الخاص بأعضاء مجلس الاعيان ، يولي أهمية خاصة للعمل الاجتماعي، مشيرا الى أن هذا التبرع يأتي في اطار دور اعضاء المجلس لتعزيز العمل الانساني والتكافل الاجتماعي.

وأشار الى ان هذا التبرع المتواضع تم رصده من المبالغ المالية المقتطعة بشكل ثابت وشهري من المكافأة الشهرية للأعيان لصندوق المسؤولية الاجتماعية في المجلس والذي سبق وأن تبرع بمبلغ 50 ألف دينار دعما لغزة.

وبين الفايز ان صندوق المسؤولية الاجتماعية الذي أنشئ عام 2017 قدم حوالي مليون دينار دعما للعديد من المؤسسات الاردنية خاصة صندوق دعم اسر الشهداء في القوات المسلحة، ومؤسسة الحسين للسرطان، والمؤسسات الطبية ووزارة التنمية الاجتماعية لدعم الاسر المحتاجة، اضافة الى مختلف الجهات التنموية والاجتماعية والتعليمية والاندية الثقافية والشبابية والاتحادات النسائية.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير