محليات

الميثاق الوطني: وصول ولي العهد للعريش أثلج صدور الاردنيين والعرب

{clean_title}
الأنباط -

اشاد حزب الميثاق الوطني بوصول سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني،إلى مطار العريش اليوم الاثنين ترافقه الطواقم الطبية من مرتب الخدمات الطبية الملكية على متن طائرة عسكرية اردنية والتي ستشغل المستشفى الميداني الاردني 2 في غزة، مشيرا الى أن هذا ما قام به سمو ولي العهد أثلج صدور الأردنيين والشعوب العربية.

واضاف الميثاق الوطني في بيان صادر عنه اليوم الاثنين أن وصول سمو ولي العهد إلى مطار العريش الدولي مع الطاقم الطبي يؤكد موقف الأردن الراسخ والثابت في دعم صمود أهلنا في القطاع أمام الحرب والمجازر والابادات الجماعية التي تمارسها سلطات الاحتلال.

واضاف حزب الميثاق الوطني أن الجهد الذي قام به سمو ولي العهد هو تاكيد على الموقف الأردني بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني في ضرورة ايقاف الحرب وادخال المساعدات الإنسانية لأبناء قطاع غزة، مشيرا الى ان ما قام به سموه لها الاثر الايجابي الكبير سواء على الطواقم الطبية الاردنية او على الاهل في قطاع غزة الذين يتعرضون لاقصى درجات الظلم من العدوان الاسرائيلي الغاشم.

هذا ويؤكد حزب الميثاق الوطني ان ذهاب سمو ولي العهد الى العريش يعكس اهتمام قيادتتا الهاشمية في كسر الحصار على غزة وما يثبت أن الاردنيين قيادة وشعبا في خندق واحد لنصرة الاهل في فلسطين قضية العرب الاولى.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )