7 منها خطيرة ومميتة.. 38 نوع من الأفاعي تنتشر بـ الأردن "الأنباط" تتابع فتح ملف البلديات.. محافظة "عجلون".. عجز مالي وتأخير صرف العوائد النفطية العقبة.. الاعلان عن ستة قوائم لخوض الانتخابات النيابية عمل الأطفال بالعطلة الصيفية.. مخاطر جسيمة وانتهاك للحقوق “الأراضي والمساحة”: انخفاض حجم التداول العقاري في حزيران 41% مقارنة بأيار د. بشير الدعجه يكتب:ساهم في جعل طرقنا أكثر أمانًا : تعاون مع إدارة السير عبر واتس أب بيان رقم 1 لمركز مؤشر الأداء للمراقبة على الانتخابات النيابية 2024 الصفدي يبدأ زيارة عمل إلى بروكسل يوم غد الأشغال تنهي العمل بمشروع صيانة شارع مادبا بأقل من رُبع المدة المقررة للمشروع. الملك: أشعر بصدمة وغضب شديدين بسبب محاولة اغتيال ترامب الاجتماع الخامس عشر لمجلس الشراكة بين الأردن والاتحاد الأوروبي مبروك لراشد راكان أحمد الرواد التخرج البنك الأردني الكويتي يطلق محفظة eli مع ماستركارد و فوو ملك المغرب يعرب عن تضامنه وتعاطفه مع ترمب بلدية السلط الكبرى تنفذ حملة نظافة شامله في مناطق التنزه مجلس التعاون لدول الخليج يدين قصف الاحتلال منطقة المواصي بخان يونس 15 شهيدا في قصف الاحتلال مدرسة بمخيم النصيرات ايام "شومان" الثقافية تنطلق الاربعاء في معان "المستقلة للانتخاب" ترصد 618 مخالفة دعائية انتخابية سلطة العقبه والمؤسسة العامة للغذاء والدواء يبحثان سبل التعاون حول تقديم أفضل معايير سلامة وأمن الغذاء المدينه
محليات

المقاومة: الاحتلال بحالة هستيرية وقد قصفوا قوات لهم على أرض غزة

{clean_title}
الأنباط -
أكد المتحدث العسكري باسم كتائب القسام الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، أبو عبيدة، أنّ المجاهدين دمروا 60 آلية عسكرية إسرائيلية ويلاحقون بعض قوات الاحتلال في مختلف مناطق غزة.

وقال أبو عبيدة في كلمة له مساء اليوم الإثنين إن الـ60 آلية إسرائيلية دمرت على يد المجاهدين خلال الثلاثة أيام الماضية، بينها 10 ناقلات جند.

وأوضح أنّ الاشتباكات لا تزال ضارية مع الاحتلال في عدة محاور داخل قطاع غزة، وما يزال عناصر المقاومة ينفذون عدة استهدافات لقوات اسرائيلية حيث نفذ عدد منهم كمينا ضد قوات راجلة جنوب غرب مدينة غزة السبت الماضي، وسمع المجاهدون صراخ الجنود الاسرائيليين واستغاثاتهم.

كما نفذ المجاهدون بحسب أبي عبيدة، عددا من العمليات النوعية ضد الاختلال الإسرائيلي وأوقعوا عددا من الجنود بين قتيل وجريح، فقد استهدفوا في حي التوام ناقلة جند وأصابوها بشكلٍ مباشر فنزل منها 3 جنود فأجهزوا عليهم بقذيفة مضادة للأفراد

ورجح المتحدث الرسمي أنّ الاحتلال قصف قوات له على الأرض ظنًا منه أنه تم أسر عدد من جنوده، حيث أنّ الحالة الهستيرية التي يتعامل بها الاحتلال في جرائمه مؤشر على عدم اقتناعه بالنصر.

وتابع أنّ "محرقة العدو ضد شعبنا ستكون بداية نهايته" وأن "العدوان سينكسر ولن تنكسر إرادتنا".

الجزيرة نت