صدر عن ابن رشق للنشر والتوزيع مجموعة قصصية flash fiction بعنوان "Echoes Within" أو صدى الأعماق للكاتبة الأردنية وئام النجار. وزارة المياه والري : توقيع اتفاقيات دعم من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية لمياهنا ووادي الأردن بقيمة اجمالية 52 مليون دولار بحضور جماهيري كبير .. أبناء المفرق يستقبلون "الميثاق" في مهرجانًا جماهيريًا انتخابيًا واسعًا . العدالة الدولية في مواجهة الحماية الغربية للكيان المجاعة والأمراض يتسببان بموت المئات في مخيمات النازحين بالكونغو الديمقراطية إسرائيل تستدعي خطيب المسجد الأقصى عكرمة صبري للتحقيق استشهاد طفل فلسطيني وإصابة والده بمخيم طولكرم وزارة الأوقاف وصندوق استثمار أموال الضمان يدرسان فرص التعاون المشترك الاحتلال الإسرائيلي يهدم منزلين غرب سلفيت مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى العمل: مصنع "الجديدة" بالكرك يرفع عدد الفروع الإنتاجية إلى 31 منتدى التواصل الحكومي يستضيف وزير الطاقة اليوم ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في بنجلاديش إلى 67 شخصًا عين على القدس يسلط الضوء على عزم الاحتلال تسويق الرواية الصهيونية في الأقصى وفيات الثلاثاء 3-9-2024 طقس معتدل الحرارة في معظم المناطق حتى الجمعة كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم
محليات

رئيس مجلس النواب: نستذكر الحسين وقد نذر نفسه لخدمة وطنه وأمته

رئيس مجلس النواب نستذكر الحسين وقد نذر نفسه لخدمة وطنه وأمته
الأنباط - قال رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي، بالأمس حلت ذكرى ميلاد باني نهضة الأردن، الراحل الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه، ونستذكر معها قائداً حكيما نذر نفسه في سبيل رفعة وطنه، وبقي في خندق أمته مدافعًا عن حقوقها، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، وقد كان موضع احترام العالم وتقديره عبر سعيه الدؤوب، لتحقيق السلام العادل ونشر قيم المحبة والتسامح.
وأضاف الصفدي، خلال ترؤسه جلسة المجلس اليوم الأربعاء، بحضور رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة والفريق الحكومي، وإذ نستذكر الراحل العظيم بخالص دعوات الرحمة والمغفرة، لنؤكد المضي على العهد، خلف راية عميد آل البيت الأطهار، جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ، الوارث لراية المجد، الوصي الأمين على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس والمدافع الأول عن حقوق الشعب الفلسطيني العادلة، والساعي ليل نهار عبر جولات واتصالات مكثفة، إلى وقف العدوان الغاشم على قطاع غزة.
وختم الصفدي بالقول: الرحمة لروح الحسين الطاهرة، وليحفظ المولى سيد البلاد وعلى يمناه سيف بني هاشم ولي العهد، وليحفظ الله الأردن وفلسطين.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير