الصفدي يستقبل المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين اختتام أعمال مؤتمر الطفل الدولي الرابع 2024 في العاصمة الاردنية عمان العرسان يعود للزعيم رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يرعى ختام بطولة اليوبيل الفضي في العقبه كلنا الاردن تعقد ورشة عمل السلامة والصحة المهنية و تقييم المخاطر في الطفيلة د. حازم قشوع يكتب:أيها القيصر لقد حان وقت الرحيل. الأردن يرحب بإعلان المملكة المتحدة تعليق رخص تصدير أسلحة لإسرائيل 33 شهيدا و67 جريحا في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية أورنج الأردن تسجل المشاركة الأضخم في مؤتمر ومعرض "سوفكس الأردن 2024" وفد من مجلس الخدمة العامَّة العراقي يزور رئاسة الوزراء مذكرتا تفاهم لتقييم احتمالات تواجد البترول والغاز في السرحان والصفاوي لمواصلة دورها في الاستدامة البيئية زين عضواً في المجلس الأردني للأبنية الخضراء 3,743 مليون دينار حجم الصادرات الصناعية خلال النصف الاول من 2024. الميثاق الوطني في نشاطات مكثفة في المفرق و الزرقاء و لواء الكورة وابو نصير والعارضة ومخيم النصر. "العمل": مصنع "الجديدة" بالكرك يرفع عدد الفروع الإنتاجية بالمملكة إلى 31 فرعا إنتاجيا تُشغل 9765 أردنيا وأردنية حاليا شومان تعلن القائمة القصيرة لجائزة أدب الأطفال في دورتها (18) البنك العربي الاسلامي الدولي يطلق برنامج " وقار " " الإعلام السياسي" سلاح التأثير على السلوك الانتخابي العدالة الدولية في مواجهة الحماية الغربية للكيان "صدى الاعماق" لوئام النجار
محليات

زهراب يستحضر ذكرياته الفوتوغرافية في معرض "سلاماً فلسطين"

زهراب يستحضر ذكرياته الفوتوغرافية في معرض سلاماً فلسطين
الأنباط - استحضر المصور الفوتوغرافي زهراب، ذكرياته التي عاشها في المدن الفلسطينية، أثناء زيارته إلى هناك، ومن بينها ما التقطته كاميرته في قطاع غزة بشكل خاص، في الجلسة الحوارية التي شارك بها ، مساء أمس الأحد، على هامش افتتاح معرض الصور "سلاماً فلسطين".
ويرصد المعرض الذي عقد في مسرح أسامة المشيني في جبل اللويبدة45 لوحة، التقطها زهراب لأشكال الحياة الفلسطينية المختلفة، مبرزاً أسلوب عيش الناس وتوقهم للحياة والفرح.
و قال زهراب، المصور الخاص لجلالة المغفور له الحسين بن طلال "طيب الله ثراه"، إن هذه اللوحات تحكي قصصاً لأصحاب الأرض، وتروي سيرتهم وتوثق وجودهم.
ويجيء المعرض الذي يستمر حتى مساء يوم غد الثلاثاء، دعماً وتضامناً مع الشعب الفلسطيني بشكل عام، وأهالي قطاع غزة بشكل خاص، الذين يتعرضون لحرب إبادة جماعية منذ السابع من شهر تشرين الأول الماضي من قبل قوات الاحتلال، ويرصد ريعه دعماً لأهالي غزة بالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية.
وتضمن حفل افتتاح المعرض، الذي قدمته الفنانة دلال فياض، قراءات من شعر الراحل محمود درويش، من إلقاء الفنان منذر خليل مصطفى، ومقطوعات غنائية لفلسطين للفنان يزن أبو سليم، ويأتي المعرض بتنظيم من دارة التصوير ودعم مبادرة "حكمت الثقافة".
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير