الصفدي يستقبل المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين اختتام أعمال مؤتمر الطفل الدولي الرابع 2024 في العاصمة الاردنية عمان العرسان يعود للزعيم رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يرعى ختام بطولة اليوبيل الفضي في العقبه كلنا الاردن تعقد ورشة عمل السلامة والصحة المهنية و تقييم المخاطر في الطفيلة د. حازم قشوع يكتب:أيها القيصر لقد حان وقت الرحيل. الأردن يرحب بإعلان المملكة المتحدة تعليق رخص تصدير أسلحة لإسرائيل 33 شهيدا و67 جريحا في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية أورنج الأردن تسجل المشاركة الأضخم في مؤتمر ومعرض "سوفكس الأردن 2024" وفد من مجلس الخدمة العامَّة العراقي يزور رئاسة الوزراء مذكرتا تفاهم لتقييم احتمالات تواجد البترول والغاز في السرحان والصفاوي لمواصلة دورها في الاستدامة البيئية زين عضواً في المجلس الأردني للأبنية الخضراء 3,743 مليون دينار حجم الصادرات الصناعية خلال النصف الاول من 2024. الميثاق الوطني في نشاطات مكثفة في المفرق و الزرقاء و لواء الكورة وابو نصير والعارضة ومخيم النصر. "العمل": مصنع "الجديدة" بالكرك يرفع عدد الفروع الإنتاجية بالمملكة إلى 31 فرعا إنتاجيا تُشغل 9765 أردنيا وأردنية حاليا شومان تعلن القائمة القصيرة لجائزة أدب الأطفال في دورتها (18) البنك العربي الاسلامي الدولي يطلق برنامج " وقار " " الإعلام السياسي" سلاح التأثير على السلوك الانتخابي العدالة الدولية في مواجهة الحماية الغربية للكيان "صدى الاعماق" لوئام النجار
محليات

حالة الطقس المتوقعة يومي الاثنين والثلاثاء

حالة الطقس المتوقعة يومي الاثنين والثلاثاء
الأنباط -


يوم الاثنين نهاراً : ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، الاجواء معتدلة الحرارة بوجه عام، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والفرصة مهيأة في ساعات الصباح لسقوط زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة واجزاء محدودة من المناطق الوسطى، ومع ساعات الظهيرة تمتد زخات المطر لتشمل المناطق الجنوبية واجزاء محدودة من المناطق الشرقية قد يصحبها الرعد احياناً، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
ليـــلاً: الاجواء مائلة للبرودة في اغلب المناطق، مع استمرارظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتبقى الفرصة مهيأة لهطول زخات خفيفة من المطر خاصة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

التحذيرات ليوم الاثنين :
- خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطول مطري.

أما يوم الثلاثاء تتاثرالمملكة بامتداد منخفض جوي يتمركز فوق جزيرة قبرص، حيث يطرا انخفاض ملموس على درجات الحرارة، الأجواء باردة نسبياً وغائمة جزئيا تتحول الى غائمة احيانا، ويتوقع باذن الله هطول الامطار بين الحين والاخر في شمال ووسط المملكة قد تكون غزيرة على فترات بما فيها منطقة البحر الميت يصحبها الرعد وتساقط حبات البرد، ويتوقع ان تمتد الهطولات تدريجياً لتشمل أجزاء من المناطق الجنوبية والشرقية من المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
التحذيرات ليوم الثلاثاء :
- خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطول مطري.
- خطر تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة في شمال ووسط المملكة بما فيها منطقة البحر الميت.
- احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية.
- خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الضباب والغيوم الملامسة لسطح الارض فوق المرتفعات الجبلية

ولمتابعة اخر التحديثات عن الحالة الجوية يرجى زيارة موقع وزارة النقل www.mot.gov.jo أو موقع إدارة الأرصاد الجوية www.jmd.gov.jo على شبكة الأنترنت أو على صفحات التواصل الاجتماعي FACEBOOK أو الأتصال على الموظف المناوب في مديرية التنبؤات الجوية على رقم 4916190 وأيضا على رقم 4916191 ، او عبر تطبيق الهواتف الذكية JMDWEATHER

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير