الصفدي يستقبل المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين اختتام أعمال مؤتمر الطفل الدولي الرابع 2024 في العاصمة الاردنية عمان العرسان يعود للزعيم رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يرعى ختام بطولة اليوبيل الفضي في العقبه كلنا الاردن تعقد ورشة عمل السلامة والصحة المهنية و تقييم المخاطر في الطفيلة د. حازم قشوع يكتب:أيها القيصر لقد حان وقت الرحيل. الأردن يرحب بإعلان المملكة المتحدة تعليق رخص تصدير أسلحة لإسرائيل 33 شهيدا و67 جريحا في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية أورنج الأردن تسجل المشاركة الأضخم في مؤتمر ومعرض "سوفكس الأردن 2024" وفد من مجلس الخدمة العامَّة العراقي يزور رئاسة الوزراء مذكرتا تفاهم لتقييم احتمالات تواجد البترول والغاز في السرحان والصفاوي لمواصلة دورها في الاستدامة البيئية زين عضواً في المجلس الأردني للأبنية الخضراء 3,743 مليون دينار حجم الصادرات الصناعية خلال النصف الاول من 2024. الميثاق الوطني في نشاطات مكثفة في المفرق و الزرقاء و لواء الكورة وابو نصير والعارضة ومخيم النصر. "العمل": مصنع "الجديدة" بالكرك يرفع عدد الفروع الإنتاجية بالمملكة إلى 31 فرعا إنتاجيا تُشغل 9765 أردنيا وأردنية حاليا شومان تعلن القائمة القصيرة لجائزة أدب الأطفال في دورتها (18) البنك العربي الاسلامي الدولي يطلق برنامج " وقار " " الإعلام السياسي" سلاح التأثير على السلوك الانتخابي العدالة الدولية في مواجهة الحماية الغربية للكيان "صدى الاعماق" لوئام النجار
محليات

الجمعة الرابعة على التوالي وقفة تضامنية في محافظة العقبة تنديدا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي على غزة

الجمعة الرابعة على التوالي وقفة  تضامنية في محافظة العقبة تنديدا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي على غزة
الأنباط -
الجمعة الرابعة على التوالي وقفة  تضامنية في محافظة العقبة تنديدا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي على غزة 

الأنباط -دينا محادين 

نفذت الفعاليات النقابية والشعبية والحزبية  في محافظة العقبة وقفة تضامنية عقب صلاة  الجمعة من أمام مسجد الحسين بن طلال في وسط المدينة  استنكاراً للمجازر التي يرتكبها العدو الاسرائيلي في قطاع غزة  و  تنديداً بالهجمات الإجرامية  التي نفذها جيش الاحتلال الإسرائيلي  والتي  أدت استشهاد اكثر من 10 الف  فلسطينيًا و  اكثر من 25 الف جريح  معظمهم من الأطفال والنساء والشيوخ.


و ندد المشاركون بالوقفة  بالعدوان الإسرائيلي والقصف المتواصل على غزة ومحيطها،  مطالبين المجتمع الدولي ومجلس الأمن القيام بمسؤولياتهم، ووقف العدوان الغاشم، الذي يشكل اختراقا للمعاني الإنسانية وتعد صريح على الشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعة.

 مؤكدين دعمهم المتواصل ووقوفهم مع الحق الفلسطيني حتى تحقيق نصرهم وحقوقهم المشروعة بإقامة دولتهم الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير