لأول مرة في الأردن البنك العربي يطلق خدمة إدارة التحصيل الإلكتروني للشركات عبر منصة "عربي كونكت" دراسة: نصف حالات السرطان سببها ستة عوامل تتعلق بنمط الحياة وداعاً للتجاعيد.. سُم لنضارة الوجه دراسة: الوحدة عامل خطر يضعف الذاكرة في الشيخوخة التدخين السلبي للتبغ أسوأ من الإلكتروني القهوة مشروب معجزة مثلما الأسبرين... إليكم فوائدها الصحية سويسرية تتعرض لتشوه في جسدها بسبب شاحن 3 طرق تجعلك مغناطيسًا للنجاح والتألق إصابة ترامب في إطلاق النار بتجمع انتخابي في بنسلفانيا دار السرايا على تل إربد شاهدة على العصر ميسي يتحدث عن موعد اعتزاله دوليا نصائح للتعامل مع الصداع النصفي في موجات الحرارة ما هي أضرار تسخين الخبز؟ صفقات جديدة للحسين إربد والوحدات الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء مبادئ طوكيو.. خارطة الطريق الأمريكية لليوم التالي لانتهاء الحرب في غزة إعلان نتائج دراسة تقييم الأثر لإعفاء مصادر الطاقة المتجددة من الرسوم الجمركية الارصاد : درجات حرارة حول المعدل يومي الاحد والاثنين ..التفاصيل والد الزميل عامر الرجوب في ذمة الله تعرفة الكهرباء الجديدة .. بين نسبة الإستهلاك وإرتفاع الفاتورة
المفرق

مياه المفرق تحيل 14 مشروعا خلال العام الحالي

{clean_title}
الأنباط -
أكد مدير إدارة مياه المفرق المهندس سالم الشلول، أن الإدارة أحالت بشكل كامل 14 مشروعا من أصل 15، ضمن موازنتها للعام الحالي والبالغة مليون و300 ألف دينار.
وأشار الشلول، اليوم الثلاثاء، إلى المشاريع التي تم إحالتها بشكل نهائي خلال العام الحالي، والتي شملت شبكة مياه الغدير الأخضر، ومشاريع تحسين وتمديد خطوط مياه أمطار مختلفة في قضاءي رحاب ومنشية بني حسن، وتحسين شبكات المياه في قاع والحرس وحوشا والأكيدر وقضاء السرحان .
وبين أن المشاريع شملت أيضا، حفر بئر في منطقة الزبيدي، وتحسين شبكات المياه الزعتري ومنشية الفواعرة، وإيصال خطوط المياه إلى أحياء الغبايا الغربي والعليا والسهل وشمر، إلى جانب مشاريع صيانة وتركيب خطوط مياه في الزنية والخبرة والمزرعة وبلعما وحيانات وضواحيهم .