"الأعلى لذوي الإعاقة" وسلطة العقبة توقعان مذكرة تفاهم لتمكين ذوي الإعاقة من التنقل في الأماكن السياحية. مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل ميرزا والبطيخي الخارجية ترفض المزاعم الإسرائيلية لتبرير عدوانها على غزة والضفة الغربية اتفاقيات ومذكرات تفاهم بين شركات أردنية وكازاخية الملك يرعى افتتاح معرض "سوفكس 2024" في العقبة "الأشغال" تنهي أعمال الجسر الرئيسي من تقاطع المسلخ وتفتحه أمام حركة السير الصفدي يستقبل المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين اختتام أعمال مؤتمر الطفل الدولي الرابع 2024 في العاصمة الاردنية عمان العرسان يعود للزعيم رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يرعى ختام بطولة اليوبيل الفضي في العقبه كلنا الاردن تعقد ورشة عمل السلامة والصحة المهنية و تقييم المخاطر في الطفيلة د. حازم قشوع يكتب:أيها القيصر لقد حان وقت الرحيل. الأردن يرحب بإعلان المملكة المتحدة تعليق رخص تصدير أسلحة لإسرائيل 33 شهيدا و67 جريحا في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية أورنج الأردن تسجل المشاركة الأضخم في مؤتمر ومعرض "سوفكس الأردن 2024" وفد من مجلس الخدمة العامَّة العراقي يزور رئاسة الوزراء مذكرتا تفاهم لتقييم احتمالات تواجد البترول والغاز في السرحان والصفاوي لمواصلة دورها في الاستدامة البيئية زين عضواً في المجلس الأردني للأبنية الخضراء 3,743 مليون دينار حجم الصادرات الصناعية خلال النصف الاول من 2024. الميثاق الوطني في نشاطات مكثفة في المفرق و الزرقاء و لواء الكورة وابو نصير والعارضة ومخيم النصر.
محليات

أعمال منافية للقانون تلقي بظلالها على المظاهر التضامنية مع غزة

أعمال منافية للقانون تلقي بظلالها على المظاهر التضامنية مع غزة
الأنباط -

الأنباط – يارا بادوسي

لا شك أن ما يحدث في قطاع غزة وفلسطين من أعمال وحشية وقتل ومجازر ضد المدنيين وحصار وإنتهاكات ، طعن ومس كرامة وقلب كل عربي لا بل كل إنسان ، ودفع الكثير لتنظيم مسيرات ومظاهرات تندد بالجرائم الإسرائيلية ترافقت مع دعوات وحملات إعلانية لمقاطعة منتجات لشركات عالمية داعمة للإحتلال الإسرائيلي وذلك في خطوة تضامنية مع فلسطين وأهالي غزة الذين يتعرضون لعدوان إسرائيلي واسع ، هذه الدعوات وحملات المقاطعة رد فعل طبيعي ، بل أنها أضعف الإيمان للدفاع عن فلسطين وإيقاف سفك الدماء.

لكن لوحظ ان البعض يستغل هذا الموقف المؤيد ب المطلق للشعب الفلسطيني الشقيق بمشاهد لخارجين عن القانون قاموا بأعمال شغب وتخريب وتكسير للمتلكات العامة والإعتداء على رجال الأمن الذين يقفون جنبا إلى جنب مع المواطنين ويتواجدون في الميدان لحماية أبناء شعبهم. وفي هذا إطار  قام شخص بتكسير واجهات زجاجية لمطاعم تابعة لشركات عالمية تندرج تحت قائمة شركات المقاطعة وفقا لبيان أصدرته مديرية الأمن العام.

حيث ألقت مديرية الأمن العام القبض على شخص قام يوم أمس بالاعتداء على واجهات زجاجية لمطعمين في العاصمة عمان ،وأشار الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن الشخص المعتدي والمسجل بحقه عدداً من الأسبقيات اعترف بقيامه بالاعتداء على الواجهات الخارجية للمطعمين بأداة راضة كانت بحوزته، الأمر الذي تسبب بأضرار مادية خارجية في واجهاتهما الزجاجية.

وبين أن المديرية ستتعامل بحزم مع كل من يثبت قيامه بمثل هذه الأفعال وتحويله إلى الجهات القضائية المختصة، لنيل العقوبات الرادعة وفقاً لأحكام القانون.

وعلى إثر ذلك تفاعل رواد التواصل الإجتماعي عبر مواقع التواصل بالرفض لهذه الأفعال مشيرين الى أنها أعمال مشينة وما هي إلا أعمال شغب ولا تخدم القضية الفلسطينية ، واستنكروا أي أعمال تخريبية تلقي بظلالها على المظاهرات السلمية .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير