المفرق

خيرو العرقان رئيس غرفة تجارة المفرق يلتقي وفدا من مؤسسة خط الستة للاستشارات الإدارية والتسويق وخدمة المتجر الإلكتروني.

{clean_title}
الأنباط -
الانباط يوسف المشافبة. 
أكد رئيس غرفة تجارة محافظة المفرق الدكتور خيرو العرقان أهمية الاستثمار الأمثل لكل رما هو جديد وحديث لخدمات القطاعات التجارية

وأضاف الدكتور العرقان خلال لقائه وبحضور عدد من أعضاء الغرفة  وفدا من خط الستة للاستشارات الإدارية برئاسة لارا ابو روزة ان هذا اللقاء فرصة للجميع للاستفادة من القائمين على إطلاق المتجر والتطبيق الاكتروني لما سيقدموه من معلومات وافية وطريقة الانضمام والاستخدام وكيفية تسويق  المنتجات للقطاعات التجارية وتسهيل عمليات البيغ الاكتروني وباحدث الطرق. 

وأكد الدكتور العرقان إن استضافة غرفة التجارة لهذا اللقاء الهام جاء ضمن المسؤولية الملقاة على عاتق غرفة تجارة المفرق لمواكبة متطلبات المرحلة في تقوية الاقتصاد وحماية القطاع التجاري المحلي، وَذلك وفق التنافسية، والتي نسعى جاهدين لإنجاح هذه الجهود التشاركية ما بين كافة مؤسسات الوطن.


وأشار الدكتور العرقان إلى إن إطلاق مثل هذه المبادرات التجارية الاكترونية الخدمية وبشكل احترافي من خلال إشراف القائمين على هذا المشروع والمتواجدون معنا اليوم ليؤكد الحرص على دعم القطاع التجاري  لتمكينهم من استخدام الممارسة الحديثة في التجارة الاكترونية، والذي من شانه ان  يسهم  في عودة المستهلك الأردني إلى السوق المحلي.


وأكد الدكتور العرقان أن غرفة تجارة محافظة المفرق ستبقى  على الدوام أبوابها مفتوحة للشراكة مع الجميع من أجل تقديم الخدمة الأفضل والمميزة والحديثة لكافة القطاعات التجارية.

وعرضت لارا ابو روزة شرحا مفصلا نشأة وأهداف المؤسسة والتي تعد رائدة في مجالات تنظيم المعارض الدولية والمحلية والمؤتمرات وتنظيم الدورات التدريبية ذات المستوى المتقدم لاصحاب الشركات وموظفيهم.

وأشارت ابو روزة إلى أن نشاطاتنا انشاء مواقع إلكترونية واستضافتها وادارتها كما لدينا قسم متكامل لإنشاء التطبيقات الإلكترونية والمتاجر المتكاملة لكافة القطاعات.وايضا تزويد الشركات الكبرى بالمعارض بالزوار من كافة الدول العربية وتنظيم كافة ما يخص ذلك وأيضا تعنى خط الستة للاستشارات الإدارية والتسويق بتنظيم الدورات التدريبية ذات المستوى المتقدم لاصحاب الشركات وموظفيهم.

وخلال اللقاء دار حوار ما بين المشاركين تم التطرق إلى العمل المشتركة في المستقبل.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )