مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي الخرابشة: نظام الطاقة المتجددة يعزز أمن الطاقة ويشجع على الاستثمار سمارة: التراث العمراني يواجه تحديات التوسع العمراني ونقص التمويل ولي العهد: برفقة سيدنا مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل ميرزا والبطيخي "الأعلى لذوي الإعاقة" وسلطة العقبة توقعان مذكرة تفاهم لتمكين ذوي الإعاقة من التنقل في الأماكن السياحية. مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل ميرزا والبطيخي الخارجية ترفض المزاعم الإسرائيلية لتبرير عدوانها على غزة والضفة الغربية اتفاقيات ومذكرات تفاهم بين شركات أردنية وكازاخية الملك يرعى افتتاح معرض "سوفكس 2024" في العقبة "الأشغال" تنهي أعمال الجسر الرئيسي من تقاطع المسلخ وتفتحه أمام حركة السير الصفدي يستقبل المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين اختتام أعمال مؤتمر الطفل الدولي الرابع 2024 في العاصمة الاردنية عمان العرسان يعود للزعيم رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يرعى ختام بطولة اليوبيل الفضي في العقبه كلنا الاردن تعقد ورشة عمل السلامة والصحة المهنية و تقييم المخاطر في الطفيلة د. حازم قشوع يكتب:أيها القيصر لقد حان وقت الرحيل. الأردن يرحب بإعلان المملكة المتحدة تعليق رخص تصدير أسلحة لإسرائيل 33 شهيدا و67 جريحا في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية أورنج الأردن تسجل المشاركة الأضخم في مؤتمر ومعرض "سوفكس الأردن 2024"
محليات

كريشان يلتقي رئيس وأعضاء مجلس محافظة المفرق

كريشان يلتقي رئيس وأعضاء مجلس محافظة المفرق
الأنباط -
بحث نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان اليوم الثلاثاء، مع رئيس وأعضاء مجلس محافظة المفرق، المعيقات التي تواجه عمل المجلس .
وفي بداية اللقاء، أكد كريشان الوقوف خلف جلالة الملك عبدالله الثاني وجهوده الكبيرة التي يبذلها على المستويين الإقليمي والدولي لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، مشيرا إلى موقف جلالته خلال مؤتمر القاهرة الأخير والذي أكد فيه ضرورة وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وحماية المدنيين وإيصال المساعدات الإنسانية والطبية بما يخفف معاناة أهالي القطاع .
وأشار كريشان إلى أن مجالس المحافظات والمجالس البلدية، حققت إنجازات كبيرة خلال السنة والنصف الماضية على المستويات كافة.
واستمع نائب رئيس الوزراء إلى اقتراحات وملاحظات رئيس وأعضاء مجلس المحافظة، كما افتتح قاعة سمو الأمير الحسين بن عبدالله في مبنى مجلس محافظة المفرق .
حضر اللقاء، محافظ المفرق سلمان النجادا، وأمين عام وزارة الإدارة المحلية للشؤون المالية والإدارية الدكتور نضال أبو عرابي.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير