المفرق

مجلس محافظة المفرق يصدر بيانا يستنكر الاعتداء الوحشي للاحتلال الإسرائيلي على المدنيين الأبرياء في غزة.

{clean_title}
الأنباط -
الانباط .
أصدر مجلس محافظة المفرق بيانا استنكر فيه ما يقوم به سلطات الاحتلال الإسرائيلي بحق المواطنين من المدنيين الأبرياء في قطاع غزة، مؤكدين وقوفهم خلف مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه في مواجهة مثل هذه الأعمال الوحشية بحق الشعب الفلسطيني.

وجاء في البيان ان مجلس محافظة المفرق  يستنكر الأعمال الوحشية الذي تقوم به سلطات الاحتلال الإسرائيلي بحق المدنيين والابرياء في قطاع غزة، حيث ما زالت قوات الاحتلال تمارس ابشع أعمال الاجرام والقتل المتعمد بحق الأبرياء، وذلك من خلال القصف على المنازل والمستشفيات والمباني السكانية وقطع المياه والكهرباء ومنع وصول المساعدات للقطاع الدليل واضح على ممارسة كافة أشكال الحصار الظالم ضد المدنيين.

وأشار البيان إلى أن مجلس محافظة المفرق يؤكد الوقوف خلف جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه في مواقفه المشرفة تجاه ما يجري في غزة والذي يجوب العالم لوقف العدوان والمطالبة بفتح ممرات امنه لإيصال المساعدات إلى غزة والتخفيف من معاناه مواطنيه، معاهدين جلالته بالوقوف صفا واحدا لمواجهة هذا العدوان الغاشم.

واوضح البيان ان مجلس محافظة المفرق يجدد التأكيد على حقوق الشعب الفلسطيني السيادة على أراضيهم، وضرورة العمل على وقف العدوان ومحاسبة دولية لما تقوم به سلطات الاحتلال الإسرائيلي من أعمال وحشية ضد أبنائنا في قطاع غزة.

وحفظ الله الاهل في فلسطين ورحم الله الشهداء والشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

المحامي صالح الخشمان
رئيس مجلس محافظة المفرق
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )