الرئاسة الايرانية تعلن وفاة الرئيس ومرافقيه بحادث تحطم مروحية طقس دافئ فوق المرتفعات وحار في باقي المناطق حتى الخميس 7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف القريوتي: التصنيف الائتماني الجديد مرجع للمستثمرين غاب الحوار الهادف وحضر النقد الزائف.. تطوير القطاع العام عقد اجتماعي جديد كوكب اليابان ومجرّة الاردنية "الانباط" تفتح ملف البلديات والبداية من محافظة اربد الحاجة باسمة يوسف أحمد السردي (أم عماد) في ذمة الله حسين الجغبير يكتب : على العالم أن يستمع جيدا قبل فوات الآوان السعيد.. الرياضة الاردنية قادرة على بلوغ المجد وتسجيل الانجازات بحث التعاون بين الأردن والعراق في المجالات الزراعية تجار ومنتجو الأثاث يبحثون سبل النهوض بقطاعهم ثمانينية تصعد جبلاً شاهقاً في فرنسا من أجل غزة جراء المقاطعة.. شركة مطاعم دومينوز تكشف حجم خسائرها هل تنبأت ليلى عبداللطيف بحادثة مروحية رئيسي؟ النجادا يتفقد عدد من الدوائر الحكومية ويؤكد : تقديم الخدمات الأفضل للمواطنين الخارجية: نتابع بقلق بالغ الانباء المتعلقة بحادثة الطائرة التي تقل الرئيس الايراني لاعب الأمن العام بصفوف المنتخب الوطني لكرة الطاولة "ابو يمن" يتأهل إلى أولمبياد باريس رئيس الوزراء يستقبل وزير الدفاع السنغافوري صراع الهبوط يشتعل والخطر يهدد سحاب والمغير
مناسبات

الحلبي يولم للفايز بحضور الصفدي وأعيان ونواب وشخصيات وازنة (صور)

{clean_title}
الأنباط -
أولم الزميل الصحفي نشأت الحلبي، ناشر ورئيس تحرير موقع نبأ الأردن الإخباري، في دارته بعمان، لرئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز بحضور رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي.
و دار خلال الجلسة حديث سياسي واقتصادي تناول الشأن المحلي والعربي والدولي.
وحضر الوليمة العين عبدالحكيم الهندي، والنواب صالح العرموطي ونصار القيسي وخليل عطية وعبد الرحيم العوايشة، والوزير الاسبق عمر ملحس، ورئيس مجلس النواب الأسبق سعد هايل السرور، والنائب الأسبق هيثم أبو خديجة، ونقيب المقاولين الأسبق أحمد يوسف الطراونة، ورئيس هيئة الإعلام بشير المومني، والصحفيين ماجد الخواجا وجهاد أبو بيدر، وعدد من آل الحلبي وأقربائهم.
وأكد الحلبي في كلمة ترحيبية بالضيوف على عمق العلاقة الطيبة التي تجمع بين معظم الوسط الإعلامي، ورئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز كونها تقوم دائماً على الاحترام المتبادل وتقبل ونقاش وجهات النظر طالما أنها لا تحيد عن الثوابت الوطنية، وتؤكد دائما على مصلحة الوطن والمواطن العليا.