دراسة حديثة: الجبن يحسن الصحة العقلية الهاتف الذكي قد يغير شكل يديك... أطعمة ومشروبات يُنصح بتجنبها على متن الطائرة 3 أطعمة لها القدرة على إنقاص الوزن بشكل رهيب خطوات للوقاية من النوبات القلبية خلال موجات الحر رئيس بلدية السلط الكبرى يعزي بوفاة عمة الأخ عادل ابونوار بيان صادر عن فريق “عزيز أنت يا وطني” للعمل التطوعي ارتفاع على درجات الحرارة وطقس حار حتى الأربعاء مجلس محافظة الكرك يناقش تحديات القطاع السياحي قضية ماركا تكشف مخزن متفجرات بأبوعلندا .. والامن: التفاصيل بعد التحقيق منتدى الاستراتيجيات يصدر ورقة حول مؤشر السلام العالمي في ضوء الاضطرابات الإقليمية والدولية الباحث القانوني ينال احمد ابو خيط يصدر كتابا بعنوان النظام الدستوري الاردني البدء بتشغيل مركز جمرك عمان الجديد في الماضونة ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة مرشحي الطيران/53 في كلية الملك الحسين الجوية بتوجيهات ملكية .. طائرة عسكرية تخلي مواطنا من السعودية أبنائي طلبة الثانوية العامة .....بالتوفيق ولي العهد لمرشحي الطيران: مبارك للزملاء ملك المغرب، حرص على خدمة القضية الفلسطينية وعطف خاص على سكان القطاع تقرير الخارجية الأمريكية: البحرين تحقق الفئة الأولى في مجال مكافحة الاتجار بالأشخاص للعام السابع بني مصطفى تتفقد أعمال الصيانة والبناء لمركز تعديل السلوك للأطفال بالزرقاء
المفرق

الشديفات يطلق مبادرة لمدرستي انتمي في مدرسة الاميرة عالية بنت الحسين

{clean_title}
الأنباط -
أعلن مدير تربية المفرق الدكتور أسامة الشديفات إطلاق المبادره الوطنيه والتي اطلقتها وزارة التربيه والتعليم بالتعاون مع وزارة البيئه بعنوان
"لمدرستي_أنتمي". في مدرسة الأميرة عالية بنت الحسين
وأشار الدكتور الشديفات إلى أن المبادره تهدف الى ايجاد بيئه مدرسيه نظيفه وصحيه امنه وجاذبه تساهم في تبني السلوكيات الايجابيه وتعززها والتخلص من السلوكيات الخطره التي تهدد صحه الطلبه وسلامة البيئه المحيطه بهم وتعزيز المسؤوليه الجماعيه بين المدرسه والمجتمع المحلي واولياء الامور حيث ان لكل فئه من مجتمع المدرسة دور لانجاح هذه المبادره.

وقدمت مديرة المدرسة سحر العموش عرضا لاعمال وفعاليات المدرسة تحقيقاً لرؤية المبادرة ومناقشة الخطة الإجرائية المتعلقة بها، و تم الاستماع إلى قصص نجاح الطلبة و إلى مشاركات أولياء الأمور في الفعاليات المدرسية.


إطلاق مبادرة #لمدرستي_أنتمي من مدرسة الاميرة عالية بنت الحسين
وحضر الحفل رئيس قسم الرقابة والتفتيش الاستاذ اكرم الحباب
ورئيس قسم التعليم الاستاذة أميرة خزاعلة، ورئيس قسم النشاطات الاستاذ محمد الشرعة
ومدير الشؤون الإدارية والمالية الأستاذ" طايل المساعيد" ومدير الشؤون الفنية والتعليمية الاستاذ " راكان الشرعه" و الدكتور علاء الشبيل رئيس قسم الاعلام .
وأشرف زعلي على المبادرة مديرة المدرسة الفاضلة سحر العموش