أفضل المكسرات لخسارة الوزن.. هذا ما يوصي به الخبراء (19268) طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية مع انتهاء مرحلة الاعتراضات الشخصية اليوم هزة أرضية بقوة 6,3 درجات تضرب جنوب البيرو بعد 1100 يوم.. إريكسن يسجل في البطولة التي سقط بها أضحية في الحج للفنان الراحل نور الشريف.. والسبب حلم لمنة شلبي الجازي يشارك في قمة السلام بأوكرانيا عشرة شهداء جراء قصف الاحتلال مناطق البريج وبيت حانون آبل تستخدم الذكاء الاصطناعي في "سبوت لايت" حدائق إربد تستقبل المتنزهين كملاذ من الأجواء الحارة اللواء الركن الحنيطي يشارك مرتبات القوات المسلحة أداء صلاة عيد الأضحى المبارك وزير الأوقاف: لا يوجد إصابات بين حجاج البعثة الأردنية الرسمية الذين أتموا وقفة عرفات كبار ضباط القوات المسلحة يعودون المرضى في المستشفيات العسكرية القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات إنسانية على جنوب غزة مراكز الإصلاح والتأهيل تستقبل ذوي النزلاء خلال العيد الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة بمنطقة بيرين الحنيطي لمنتسبي الجيش العربي: الأضحى عيد التضحية والفداء الخارجية: ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج الأردنيين إلى 14 في حين بلغ عدد المفقودين17 "إنتاج" تعلن عن عقد منتدى "الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2024" توافد حجاج بيت الله الحرام إلى مشعر منى هكذا استقبل نشامى الأمن العام المسافرين على الحدود!!
المفرق

خيرو العرقان يكرم أوائل التوجيهي في محافظة المفرق

{clean_title}
الأنباط -
خيرو العرقان يكرم أوائل التوجيهي في محافظة المفرق ويؤكد : أمامكم مستقبل زاهر لمواصلة مسيرة التميز والتفوق في المرحلة القادمة.

العرقان يدعو إلى ضرورة حسن الاختيار للتخصصات المطلوبة للسوق المحلي والقطاع الخاص.

أولياء أمور الطلبة يشيدون باللفتة والمبادرة من شركة خيرات الشمال لدعم المتفوقين.

الانباط يوسف المشاقبة
أكد رئيس غرفة تجارة المفرق ورئيس مجلس إدارة شركتي خيرات الشمال ودجاج الخير الدكتور خيرو العرقان دعم الطاقات الإبداعية والمتفوقة من أبناء محافظة المفرق ليواصلوا مسيرة التميز والعطاء والإنجاز العلمي.

وأضاف الدكتور العرقان خلال تكريمه الطلبة الأوائل في الثانوية العامة في محافظة المفرق بمقر الشركة اننا معنيون جمعيا وضمن المسؤولية المجتمعية الملقاه على عاتقنا بالعمل على تحفيز المبدعين لتحقيق طموحاتهم نحو مستقبل مشرق يخدم الوطن والمواطن.

ودعا الدكتور العرقان إلى ضرورة حسن الاختيار في التخصصات المطلوبة للسوق المحلي والتي يطلبها القطاع الخاص، موكدا الجهد والمثابرة التي بذلها أبنائنا الطلبة ورعاية ذويهم المستمر لتحقيق هذا التقدم والنجاح المتميز والذي نفاخر به على الدوام.

وتابع الدكتور العرقان حديثه قائلا " ان أمامكم مستقبل زاهر في المرحلة القادمة وعليكم العمل لمزيد من الإبداع"

وقدم الدكتور العرقان التهاني والمباركة إلى الطلبة المتفوقين وذويهم على نجاحهم وتفوقهم وحصولهم على هذه المراكز المتقدمة، مما يدل على تميزهم وتعبهم الموصول لتحقيق هذه النجاحات المميزة.

واعرب عدد من ذوي الطلبة عن شكرهم وتقديرهم إلى الدكتور خيرو الغرقان رئيس غرفة تجارة المفرق ورئيس مجلس إدارة شركتي خيرات الشمال ودجاج الخير على هذه اللفتة والمبادرة الكريمة والتي تسجل موقفا يسجل لدعم مثل هؤلاء الرجال للمبدعبن من أبناء الوطن.

وفي ختام حفل التكريم الذي إداره الدكتور يوسف المشاقبة قام الدكتور العرقان بتسليم الهدايا على اوائل التوجيهي من أبناء محافظة المفرق.