أفضل المكسرات لخسارة الوزن.. هذا ما يوصي به الخبراء (19268) طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية مع انتهاء مرحلة الاعتراضات الشخصية اليوم هزة أرضية بقوة 6,3 درجات تضرب جنوب البيرو بعد 1100 يوم.. إريكسن يسجل في البطولة التي سقط بها أضحية في الحج للفنان الراحل نور الشريف.. والسبب حلم لمنة شلبي الجازي يشارك في قمة السلام بأوكرانيا عشرة شهداء جراء قصف الاحتلال مناطق البريج وبيت حانون آبل تستخدم الذكاء الاصطناعي في "سبوت لايت" حدائق إربد تستقبل المتنزهين كملاذ من الأجواء الحارة اللواء الركن الحنيطي يشارك مرتبات القوات المسلحة أداء صلاة عيد الأضحى المبارك وزير الأوقاف: لا يوجد إصابات بين حجاج البعثة الأردنية الرسمية الذين أتموا وقفة عرفات كبار ضباط القوات المسلحة يعودون المرضى في المستشفيات العسكرية القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات إنسانية على جنوب غزة مراكز الإصلاح والتأهيل تستقبل ذوي النزلاء خلال العيد الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة بمنطقة بيرين الحنيطي لمنتسبي الجيش العربي: الأضحى عيد التضحية والفداء الخارجية: ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج الأردنيين إلى 14 في حين بلغ عدد المفقودين17 "إنتاج" تعلن عن عقد منتدى "الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2024" توافد حجاج بيت الله الحرام إلى مشعر منى هكذا استقبل نشامى الأمن العام المسافرين على الحدود!!
المفرق

هيئة شباب كلنا الأردن في المفرق تنفذ دورات تدريبية للفئات المستهدفة

{clean_title}
الأنباط -
الحوامدة : الفرص التدريبية متاحة لإعداد قادة قادرين على الابتكار والابداع 
 
الانباط يوسف المشاقبة. 
واصلت فعاليات وأنشطة هيئة شباب كلنا الأردن في المفرق من خلال تتفيذ عدد من البرامج الهادفة.

وقال منسق الهيئة في محافظة المفرق اسلام الحوامدة بأنه وضمن محور التدريب وبناء القدرات تم تنفيذ دورة تدريب المدربين من قبل هيئة شباب كلنا الأردن في المفرق والذراع الشبابي لصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية وبالتعاون مع وزارة الاقتصاد الرقمي.

وأكد الحوامدة ان الدورات التدريبية من شأنها ان تسهم في تأهيل الشباب في إعداد الخطط والبرامج الريادية والمحفزة للعمل في المجالات كافة، وبما يمكن من إعداد قادة من الشباب قادرين على الإبداع والابتكار. 

وبين الحوامدة ان هناك مشاركة جادة ونافعة من قبل المشاركين في مثل هذه الدورات والجلسات والتي يشرف عليها أصحاب الاختصاص للوصول إلى أفكار ريادية وشبابية  تخدم ابداعاتهم ومشاريعهم المستقبلية.