المفرق

الدغمي للمستثمرين : " منطقة الملك الحسين بن طلال التنموية في المفرق" ستشهد خدمات إضافية.

{clean_title}
الأنباط -
الدغمي للمستثمرين : " منطقة الملك الحسين بن طلال التنموية في المفرق" ستشهد خدمات  إضافية. 

 الدغمي : سنبقى على قرب من المستثمرين للاستماع لاحتياجاتهم الضرورية وتحقيق العمل التشاركي مع الجميع. 

الدغمي :  حريصون على توفير كافة الخدمات اللازمة داخل المنطقة التنموية لجذب المزيد من الاستثمارات. 
 المسثمرون يشيدون باللقاء والحوار لديمومة تحقيق النجاحات للمشاريع الاقتصادية في المنطقة 

 الانباط يوسف المشاقبة 
أكدت الرئيس التنفيذي لشركة الضمان لتطوير المناطق التنموية ليزا الدغمي بأنه وضمن حرص إدارة منطقة الملك الحسين بن طلال التنموية في المفرق على التواصل مع القطاعات الاستثمارية في المنطقة جاء لقاء اليوم للاستماع على الخدمات والاحتياجات.


وأضافت الدغمي خلال لقائها عدد من مستثمري المنطقة ووفد من صندوق تشجيع الطاقة المتجددة اننا حريصون على ان نكون بالقرب من المستثمرين على الدوام من أجل الاستفادة من المزايا والخدمات التي توفرها المنطقة وغيرها من الخدمات الأخرى والتي ستقدم لهم في القريب العاجل وضمن الخطة التي وضعتها المنطقة بهذا الخصوص.

وأشارت الدغمي إلى أننا نسعى على تأمين كافة احتياجات القطاع الاستثماري بمختلف مجالاته في المنطقة، وذلك وفق ما تم الاستماع اليه من قبل المستثمرين اليوم.

وبينت الدغمي بأنه تم تقديم عدد من العروض تتعلق بالطاقة وخدمات الإنترنت والرعاية الصحية، موضحة ان المستثمر سيشهد في القريب العاجل خدمات إضافية ستوفر عليهم الكثير في سبيل إنجاح مشاريعهم الاقتصادية والاستثمارية العائدة أيضا بالفائدة على دعم الاقتصاد الوطني.

المسثمرون بدورهم عرضوا من جانبهم بعض الاحتياجات الضرورية والخدمات مشيدين بجهود إدارة المنطقة التنموية في إنجاح مثل هذا اللقاءات المباشرة والدورية والتي من شأنها ان تسهم في معالجة العقبات وسرعة إيجاد الحلول المناسبة.

واشاروا إلى أن منطقة الملك الحسين بن طلال التنموية في المفرق تتوافر فيها كافة مقومات نجاح اي مشروع استثماري واقتصادي هادف، بدليل نجاح المشاريع الموجودة في المنطقة والتي حقتت نتائج مثمرة، وذلك للمتابعة المستمرة من قبل الرئيس التنفيذي لشركة الضمان لتطوير المناطق التنموية ليزا الدغمي وحرصها المستمر على متابعة الخدمات معنا اول بأول، وهذا ما يجعل المنطقة التنموية أكثر جذبا للمشاريع ونجاحا.

وخلال اللقاء دار حوار ونقاش اجابت خلاله الدغمي على اسئلة واستفسارات المستثمرين.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )