لأول مرة في الأردن البنك العربي يطلق خدمة إدارة التحصيل الإلكتروني للشركات عبر منصة "عربي كونكت" دراسة: نصف حالات السرطان سببها ستة عوامل تتعلق بنمط الحياة وداعاً للتجاعيد.. سُم لنضارة الوجه دراسة: الوحدة عامل خطر يضعف الذاكرة في الشيخوخة التدخين السلبي للتبغ أسوأ من الإلكتروني القهوة مشروب معجزة مثلما الأسبرين... إليكم فوائدها الصحية سويسرية تتعرض لتشوه في جسدها بسبب شاحن 3 طرق تجعلك مغناطيسًا للنجاح والتألق إصابة ترامب في إطلاق النار بتجمع انتخابي في بنسلفانيا دار السرايا على تل إربد شاهدة على العصر ميسي يتحدث عن موعد اعتزاله دوليا نصائح للتعامل مع الصداع النصفي في موجات الحرارة ما هي أضرار تسخين الخبز؟ صفقات جديدة للحسين إربد والوحدات الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء مبادئ طوكيو.. خارطة الطريق الأمريكية لليوم التالي لانتهاء الحرب في غزة إعلان نتائج دراسة تقييم الأثر لإعفاء مصادر الطاقة المتجددة من الرسوم الجمركية الارصاد : درجات حرارة حول المعدل يومي الاحد والاثنين ..التفاصيل والد الزميل عامر الرجوب في ذمة الله تعرفة الكهرباء الجديدة .. بين نسبة الإستهلاك وإرتفاع الفاتورة
اقتصاد

رئيس صندوق استثمار اموال الضمان يزور المجمع الصناعي للفوسفات

{clean_title}
الأنباط -
 
التقى رئيس صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي الدكتور عز الدين كناكريه مع رئيس مجلس ادارة شركة مناجم الفوسفات الاردنية الدكتور محمد الذنيبات في مقر الشركة في مدينة العقبة للاطلاع على مشاريع  الشركة وخططها المستقبلية.
 
وخلال اللقاء الذي حضره الرئيس التنفيذي  المهندس عبدالوهاب الرواد والفريق الفني للشركة، تم استعراض خطة عمل مشروع توسعة وتطوير الميناء الصناعي، وزيارة غرف التشغيل الرقمية التي تم افتتاحها مؤخرا وفق المعايير العالمية، بالاضافة الى زيارة المجمع الصناعي التابع للشركة والذي يعد واحداً من أكبر مجمعات الأسمدة الفوسفاتية في الشرق الأوسط.
 
واشاد كناكريه بمستوى الاداء المتميز للشركة،  وقيامها بتوظيف التكنولوجيا الحديثة في مختلف مراحل الانتاج الذي انعكس على زيادة القيمة المضافة لمنتجات الشركة ورفع ميزتها التنافسية، وكذلك التزام الشركة بتوفير أعلى متطلبات السلامة المهنية للعاملين، ومراعاة الاثر البيئي في نشاطاتها المختلفة،  وتمويلها للعديد من المبادرات المؤسسية تحت مظلة المسؤولية المجتمعية.
 
ومن الجدير ذكره ان شركة مناجم الفوسفات الأردنية  هي ثاني أكبر مصدر وسادس أكبر منتج للفوسفات في العالم بطاقة إنتاجية تزيد عن 7 مليون طن من الفوسفات سنوياً، ويعتبر الضمان الاجتماعي مستثمرا رئيسيا في رأس مال الشركة وبنسبة حوالي 16.5% .