فن

هاني متواسي ونجوى كرم يتألقان في ثاني سهرات مهرجان جرش الجماهيرية

{clean_title}
الأنباط - أحيا الفنان الأردني هاني متواسي، والفنانة اللبنانية نجوى كرم، مساء أمس الجمعة، حفلا جماهيرياً على المسرح الجنوبي في جرش، ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الـ37.
وافتتح متواسي الحفل، بتقديمه خليطا من أبرز أغانيه الخاصة وأغاني فلكلور بلاد الشام، حيث استطاع بأغانيه التعريف أكثر بصوته ولونه الغنائي الشبابي، الذي يعكس تطور الأغنية الأردنية.
وكان تفاعل الجمهور معه لافتاً، خاصة في أغنيته "يا مهرة تهوى" التي تعبر عن رؤيته الخاصة اتجاه الموسيقى التي يرغب بتقديمها.
وفي الوصلة الثانية من الحفل، الذي حضره جمهور جيد، حققت الفنانة اللبنانية نجوى كرم في اطلالتها الـ11 على جمهور المهرجان، تفاعلا مع أغانيها التي يعرفها الجمهور ويحفظها منذ سنوات شهرتها الأولى.
وكانت المطربة اللبنانية وفية للمهرجان الذي ساهم في شهرتها العربية، حيث غنت عملها الشهير "جايه يا جرش جايه"، وشاركها الجمهور غنائها احتفالا بمشاركتها.
وعلى مدى ساعة ونصف، نوعت نجوى كرم في غنائها من أرشيفها الكبير، كما قدمت "ميدليهات" غنائية ومجموعة من أشهر أغانيها، ومنها: "ما في نوم"، و"خليني شوفك بالليل"، و"لشحد حبك"، و"بغرامك"، و"ما بسمحلك".
ويلتقي جمهور المهرجان، مساء اليوم على المسرح الجنوبي، الفنان الأردني حسين السلمان، والفنان اللبناني راغب علامة، في حفل جماهيري مشترك، فيما سيلتقي جمهور المسرح الشمالي مع فرقة "سومريات" من العراق، والفنانة السورية بتول بني.
--(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )