استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال في الخليل مباحثات أممية أميركية بشأن غزة عين على القدس يناقش الرأي الاستشاري للعدل الدولية بعدم شرعية الاحتلال الإسرائيلي 2606 أطنان من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم دائرة الشؤون الفلسطينية ولجان خدمات المخيمات تدين تصنيف الكنيست الإسرائيلي الأونروا كمنظمة ارهابية الدولة الفلسطينية بين قرارين نتنياهو "بوليو" فى الكونجرس ! "استشاري الميثاق" يحث على المشاركة الفاعلة في الانتخابات البرلمانية خلال سلسلة لقاءات في المفرق اجواء حارة نسبياً في معظم المناطق اليوم وصيفية عادية غدًا وفيات الثلاثاء 23-7-2024 دراسة: الفاكهة المجفّفة تقلل خطر السكري نصائح لتجاوز العادات المسببة للأرق ليلاً البكاء.. فوائد جمّة للنفس والجسد الاستحمام الصباحي أم المسائي.. أيهما الأفضل؟ كل ما تود معرفته عن أسباب الشقيقة ماذا يحدث لجسمك عند تناول التين يوميا؟ الارصاد : طقس حار نسبيا غدا مع انخفاض طفيف على الحرارة الاربعاء. ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الأردن يشارك بفعاليات نموذج محاكاة برلمان الشباب العربي حسين الجغبير يكتب:نسب تصويت عمان.. العاصمة الغائبة
اقتصاد

ماسك يخسر أكثر من 20 مليار دولار في يوم واحد

{clean_title}
الأنباط -
خسارة ماسك تأتي إثر هبوط سهم شركة السيارات الكهربائية "تسلا" في البورصة الأمريكية

خسر رجل الأعمال والملياردير الأمريكي إيلون ماسك قرابة 20.3 مليار دولار في يوم واحد، لكنه بقي محافظاً على مركزه كأغنى رجل في العالم.

وقالت مجلة "إيكونوميك تايمز"، مساء الجمعة، إن خسارة ماسك تأتي إثر هبوط سهم شركة السيارات الكهربائية "تسلا" في البورصة الأمريكية.

وهبط سهم شركة "تسلا" بنسبة 9.7%، بعد أن رجح الرئيس التنفيذي للشركة إيلون ماسك احتمال أن تواصل الشركة خفض أسعار سياراتها الكهربائية.

ووفقاً لبيانات وكالة "بلومبيرغ"، فقد تراجعت ثروة ماسك بنحو 20.3 مليار دولار إلى 234.4 مليار دولار، ويعد هذا التراجع سابع أكبر هبوط لثروة ماسك في التاريخ.

وعلى الرغم من هبوط ثروة إيلون ماسك فإنه حافظ على مركزه كأغنى رجل في العالم.

وماسك هو رائد أعمال وشخصية تقنية أمريكية، وهو مالك ورئيس شركات عدة شركات؛ منها "تسلا" و"تويتر"، وله العديد من الشركات التي قام بإنجازها على مستوى العالم.