اقتصاد

شراكة بين أورنج الأردن وجوباك لتقديم باقات مخصصة للحلول السحابية وخدماتها

{clean_title}
الأنباط -
عقدت أورنج الأردن شراكة مع الشركة الأردنية لأنظمة الدفع والتقاص (جوباك)، لتزويدها بحلول تخزين رقمية وآمنة.
وستمكّن هذه الشراكة جوباك من نقل أنظمة وتطبيقات تكنولوجيا المعلومات الهامة إلى أنظمة الحوسبة السحابية، وقد ألغت هذه الخطوة الاستراتيجية الحاجة إلى معدات وبرمجيات مكلفة في أماكن العمل، مما أدى إلى تخفيضات كبيرة في التكاليف التشغيلية. وبالإضافة إلى ذلك، ستستفيدجوباكبفضل هذه الشراكة من بنية تحتية أكثر مرونة لتكنولوجيا المعلومات، مما يمكنها من الاستجابة بسرعة لظروف السوق المتغيرة واحتياجات العملاء المتطورة.
وصرَح نائبالرئيسالتنفيذي/ المديرالتنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات لدى أورنج الأردن، المهندسساميسميرات: "لقد تم تسخير قوة الحوسبة السحابيةفي أورنجلمساعدة الشركات من جميع الأحجام ومختلف الصناعات.أتاحت لنا شراكتنا مع جوباك تزويدهم بخدمات الحوسبة السحابية التي يحتاجون إليها لتحقيق أهدافهم الاستراتيجية بكفاءة عالية. نتطلع إلى مواصلة العمل مع جوباك وجميع شركائنا من الشركات الأخرى لتمكينهم من تحقيق إمكاناتهم الكاملة".

وأعربت الرئيس التنفيذي لشركةجوباك، سعادة السيّدة مها البهو، عن رضاها عن الخدمات التي توفّرهاهذه الشراكةقائلةً: "نحن سعداء للغاية بالخدمات التي تقدمهاأورنج الأردن لجوباك. لقد سمحت لنا خبرتهم في هذا المجال، جنباً إلى جنب مع التزامهم بتقديم خدمة عملاء متميزة، بتحقيق أهداف أعمالنا بشكل أكثر كفاءة وفعالية".
تساعد أورنج الأردن الشركات على تحديث البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات وتحسين عملياتها والبقاء في صدارة المنافسة،حيث تقدم مجموعة شاملة من الخدماتالسحابية الآمنة والخدمات السيبرانيةمن خلال فِرق متخصصة في تكنولوجيا المعلومات ذوي مهارات عالية وبأحدث التقنيات.
لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني: www.orange.jo

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )