دراسة تحذر من الإصابة بأمراض بسبب الهواتف دراسة تكشف علاقة تدخين السجائر الإلكترونية والاكتئاب العراق يستعيد قطعة أثرية آشورية ثمينة من بريطانيا بلدية النسيم عمل مستمر لضبط الاعتداءات على شوارعها.. وكابسات البلدية تتآكل تذبذب مؤشرات الأسهم الأميركية وانخفاض النفط القاهرة: "فيلادلفيا" خط احمر وتحذر نتنياهو من عواقب كارثية التواصل مع الخصاونة أسهل من التواصل مع بعض رؤساء البلديات بجرش 6 لاعبين من ريال مدريد .. القائمة النهائية للكرة الذهبية (أسماء) "الناشئين لكرة اليد" يتفوق على نظيره الهندي في انطلاق البطولة الآسيوية "مكافحة الأوبئة" يطلق نتائج تقرير مراجعة السياسات حول الرصد الوبائي مقتل ضابط عراقي وجرح 4 عسكريين بانفجار شمالي البلاد ولي العهد يؤكد أهمية دور مرتبات مديرية الأمن العام في تعزيز الأمن بالمواقع السياحية انطلاق فعاليات معرض Levitate المتخصص في تكنولوجيا الطائرات المسيرة في معرض سوفكس 2024 اللواء الركن الحنيطي يزور الأجنحة المشاركة في معرض سوفكس 2024 ورشة تناقش تعزيز دور البلديات بتقديم الخدمات من قبل USAID الفراية يفتتح المبنى الجديد لمحافظة العقبة لأول مرة بالأردن : مؤتمر مكافحة الطائرات بدون طيار في الشرق الأوسط وأفريقيا 2025 جت وسوفكس يوقعان اتفاقية شراكة لوجستية النجار تطلق المنصة الرقمية "ثقافة" مؤسسة شومان تفتح باب التقدم للمشاركة بمسابقة "16 قبل 16"
محليات

العيسوي يستقبل وحدة ثقافة السلام في الشرق الأوسط ...صور

العيسوي يستقبل وحدة ثقافة السلام في الشرق الأوسط صور
الأنباط -
علقت الأستاذة رولى سماعين على صفحتها عبر  مواقع التواصل الاجتماعي بشأن  زيارة  وحدة ثقافة السلام في الشرق الأوسط التابعة لمؤسسة العالم في أميركا و قالت :  معالي السيد يوسف العيسوي الأكرم رئيس الديوان الملكي العامر                +  سيدي،  شرف لنا أن نكونَ اليومَ في بيتِ كلَّ الإردنيين، فشكراً لدفء وحفاوة الإستقبال، حفظ الله سيدنا جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم وولي عهده الأمين، سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني المعظم. سيدي،  بدورنا نشكر وحدة ثقافة السلام في الشرق الأوسط التابعة لمؤسسة العالم في أميركا، وسعادة  المستشار وسفير السلام محمد الملكاوي، رئيس وحدة ثقافة السلام في الشرق الأوسط.  لفتتُهم الكريمة بهذا التكريم لي شخصيا وللكاتبة الإعلامية الأستاذة رولى سماعين بإختيارنا ضمن قائمة "قادة وصنّاع سلام ٢٠٢٣" تبعثُ في نفوسِنَا الإصرارَ على بذلِ المزيدِ في صناعة ثقافة السلام .. سيدي، 
درجةُ حرارة الأرض ترتفع في العالم محدثةً حرائقَ وفياضاناتٍ وكوارثَ كبيرة ..  في الوقت ذاته تنخفض درجة حرارة المحبة والوئام والسلام، مما يتسبب في إشتعال نار الفتن والإقتال والحروب الطائفية والدينية والعرقية والإثنية، وغياب قيم المحبة والوئام والسلام.
وكما هي الحاجة لمعالجة الإحتباس الحراري، فالحاجة أكبر لصناعة السلام وزرع المحبة والوئام والقيم الإنسانية المشتركة. سيدي، نستمدُ عزيمَتنا من قيادتِنا الهاشمية المباركة، نبارك لصاحب الجلالة الهاشمية المعظم إختيارَهُ قائداً وصانعاً للسلام للعام 2023، فالأردن كان وسيبقى منارة للسلام في المنطقة والعالم، ونحنُ في الأردُّنِ سنبقى حملةُ رسالة، ورسالتُنا، صنعُ السلام والوئامِ والأخوَّةِ الإنسانية. والسلام عليكم، القس سامر ناصر عازر مستشار مجلس أمناء هيئة موقع المغطس..

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير