لأول مرة في الأردن البنك العربي يطلق خدمة إدارة التحصيل الإلكتروني للشركات عبر منصة "عربي كونكت" دراسة: نصف حالات السرطان سببها ستة عوامل تتعلق بنمط الحياة وداعاً للتجاعيد.. سُم لنضارة الوجه دراسة: الوحدة عامل خطر يضعف الذاكرة في الشيخوخة التدخين السلبي للتبغ أسوأ من الإلكتروني القهوة مشروب معجزة مثلما الأسبرين... إليكم فوائدها الصحية سويسرية تتعرض لتشوه في جسدها بسبب شاحن 3 طرق تجعلك مغناطيسًا للنجاح والتألق إصابة ترامب في إطلاق النار بتجمع انتخابي في بنسلفانيا دار السرايا على تل إربد شاهدة على العصر ميسي يتحدث عن موعد اعتزاله دوليا نصائح للتعامل مع الصداع النصفي في موجات الحرارة ما هي أضرار تسخين الخبز؟ صفقات جديدة للحسين إربد والوحدات الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء مبادئ طوكيو.. خارطة الطريق الأمريكية لليوم التالي لانتهاء الحرب في غزة إعلان نتائج دراسة تقييم الأثر لإعفاء مصادر الطاقة المتجددة من الرسوم الجمركية الارصاد : درجات حرارة حول المعدل يومي الاحد والاثنين ..التفاصيل والد الزميل عامر الرجوب في ذمة الله تعرفة الكهرباء الجديدة .. بين نسبة الإستهلاك وإرتفاع الفاتورة
اربد

اختتام فعاليات معسكر الذكاء الاصطناعي والروبوت في اربد

{clean_title}
الأنباط -
اختتمت في بيت شباب اربد اليوم، فعاليات معسكر الذكاء الإصطناعي وصناعة الروبوت ضمن معسكرات الحسين للعمل والبناء 2023, بحضور مدير شباب محافظة إربد يحيى المومني بمشاركة 40 ضمن الفئة العمرية 15_17 عام .

حيث اشتملت فعاليات الختام عرض فيلم قصير عن الروبوت و فقرات ثقافية متنوعة  ، وتم تسليم الشهادات والجوائز من قبل مدير الشباب للشابات المشاركات في المعسكر.
وفي سياق متصل قامت مجموعة من المشاركات بالمعسكر بتقديم إيجاز عن فعاليات المعسكر وتقديم مقترحات لتطوير معسكرات الحسين للعمل والبناء من خلال الفعاليات والنشاطات التي تساعد الشباب على صقل شخصيتهم وتمكينهم في المجتمع ليكونوا شباب المستقبل الواعد


وبين المومني أن هذه المعسكرات تعمل على محاكاة القدرات الذهنية للشباب في بيئة تركز على التعلم العميق للتقنيات الحديثة والتطور العالمي في العلوم الحياتية المختلفة،  بهدف تعلم المهارات الإيجابية من خلال تطبيق الأنشطة الجماعية والتفاعلية، وتنظيم واستثمار الوقت وتحمل المسؤولية المجتمعية وصنع القرار.


يشار إلى أن الهدف من إقامةالمعسكرات في هذا الوقت من العام هو استثمار العطلة الصيفية بتعلم أمور جديدة، واستقطاب فئة الشباب واستغلال أوقاتهم في برامج إنسانية وتوعوية وتعليمية واجتماعية ، إضافة إلى توسيع مداركهم الفكرية ونشر روح العمل والتعاون بينهم  وتعزيز القيم الأخلاقية لديهم.

انضموا إلينا من خلال التسجيل عبر الرابط: http://alhusseincamps.gov.jo/Ar/Account/RegisterCspd