اربد

اختتام فعاليات معسكر الذكاء الاصطناعي والروبوت في اربد

{clean_title}
الأنباط -
اختتمت في بيت شباب اربد اليوم، فعاليات معسكر الذكاء الإصطناعي وصناعة الروبوت ضمن معسكرات الحسين للعمل والبناء 2023, بحضور مدير شباب محافظة إربد يحيى المومني بمشاركة 40 ضمن الفئة العمرية 15_17 عام .

حيث اشتملت فعاليات الختام عرض فيلم قصير عن الروبوت و فقرات ثقافية متنوعة  ، وتم تسليم الشهادات والجوائز من قبل مدير الشباب للشابات المشاركات في المعسكر.
وفي سياق متصل قامت مجموعة من المشاركات بالمعسكر بتقديم إيجاز عن فعاليات المعسكر وتقديم مقترحات لتطوير معسكرات الحسين للعمل والبناء من خلال الفعاليات والنشاطات التي تساعد الشباب على صقل شخصيتهم وتمكينهم في المجتمع ليكونوا شباب المستقبل الواعد


وبين المومني أن هذه المعسكرات تعمل على محاكاة القدرات الذهنية للشباب في بيئة تركز على التعلم العميق للتقنيات الحديثة والتطور العالمي في العلوم الحياتية المختلفة،  بهدف تعلم المهارات الإيجابية من خلال تطبيق الأنشطة الجماعية والتفاعلية، وتنظيم واستثمار الوقت وتحمل المسؤولية المجتمعية وصنع القرار.


يشار إلى أن الهدف من إقامةالمعسكرات في هذا الوقت من العام هو استثمار العطلة الصيفية بتعلم أمور جديدة، واستقطاب فئة الشباب واستغلال أوقاتهم في برامج إنسانية وتوعوية وتعليمية واجتماعية ، إضافة إلى توسيع مداركهم الفكرية ونشر روح العمل والتعاون بينهم  وتعزيز القيم الأخلاقية لديهم.

انضموا إلينا من خلال التسجيل عبر الرابط: http://alhusseincamps.gov.jo/Ar/Account/RegisterCspd
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )