لأول مرة في الأردن البنك العربي يطلق خدمة إدارة التحصيل الإلكتروني للشركات عبر منصة "عربي كونكت" دراسة: نصف حالات السرطان سببها ستة عوامل تتعلق بنمط الحياة وداعاً للتجاعيد.. سُم لنضارة الوجه دراسة: الوحدة عامل خطر يضعف الذاكرة في الشيخوخة التدخين السلبي للتبغ أسوأ من الإلكتروني القهوة مشروب معجزة مثلما الأسبرين... إليكم فوائدها الصحية سويسرية تتعرض لتشوه في جسدها بسبب شاحن 3 طرق تجعلك مغناطيسًا للنجاح والتألق إصابة ترامب في إطلاق النار بتجمع انتخابي في بنسلفانيا دار السرايا على تل إربد شاهدة على العصر ميسي يتحدث عن موعد اعتزاله دوليا نصائح للتعامل مع الصداع النصفي في موجات الحرارة ما هي أضرار تسخين الخبز؟ صفقات جديدة للحسين إربد والوحدات الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء مبادئ طوكيو.. خارطة الطريق الأمريكية لليوم التالي لانتهاء الحرب في غزة إعلان نتائج دراسة تقييم الأثر لإعفاء مصادر الطاقة المتجددة من الرسوم الجمركية الارصاد : درجات حرارة حول المعدل يومي الاحد والاثنين ..التفاصيل والد الزميل عامر الرجوب في ذمة الله تعرفة الكهرباء الجديدة .. بين نسبة الإستهلاك وإرتفاع الفاتورة
اربد

العيسوي يرعى احتفالا بمناسبة الأعياد الوطنية بلواء الوسطية بإربد

{clean_title}
الأنباط -
رعى رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، اليوم الثلاثاء في لواء الوسطية بمحافظة إربد، احتفالا بمناسبة الأعياد الوطنية.

وقال العيسوي في كلمة ألقاها في الحفل، الذي أقيم بدعوة من النائب السابق الدكتور محمود مهيدات "نستحضر في هذه المناسبات الوطنية مسيرة وطن ينعم بالأمن والاستقرار بحكمة وحنكة قيادته الهاشمية، وعزيمة نشامى الجيش العربي والأجهزة الأمنية، وإرادة وعزيمة الأردنيين"."

ولفت إلى أن جلالة الملك عبدالله الثاني يحرص دوما على التواصل مع أبناء وبنات شعبه وتلمس احتياجاتهم، وأنه في ظل التحديات التي تواجه المواطنين، يؤكد جلالته ضرورة العمل على تلبية مطالبهم، وإطلاق المبادرات وتنفيذ المشاريع، التي تنعكس بآثارها الإيجابية على الجميع.

وأشار العيسوي إلى أن رؤية جلالة الملك تقوم على الاستثمار في الإنسان المبدع المتميز بعطائه وإنجازه مؤكدا أن الشباب في صلب اهتمام جلالته وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، باعتبارهم ثروة الوطن وصنّاع مستقبله.

وقال إن جلالة الملك يوجه دوما بضرورة إيلاء الشباب أعلى درجات الرعاية تثقيفا وتعليما وتأهيلا واحتضان ودعم أفكارهم ومشاريعهم النوعية وإطلاق المبادرات التي تحفزهم على الانخراط في عملية التنمية وتعزيز دورهم في الحياة العامة.

من جهته قال مهيدات إن الأردنيين بانتمائهم وولائهم لوطنهم وقيادتهم سيبقون غرس الأرض وحراسها موحدين، حاديهم ماض ورثوه ومستقبل مجيد يصبون إليه.

وأضاف مهيدات ان الأردنيين وقادتهم من ال هاشم الغر الميامين تحملوا أعباء التأسيس وثاروا على الظلم والاستبداد وتفاعل معهم فرسان الصحراء والتف حولهم أحرار الأمة والأردنيين حتى نالت مملكتنا العزيزة استقلالها عام 1946 لتبدأ فصول الإنجاز والبناء والتنمية والتحديث بكل المجالات وعلى الصعد كافة.

واكد مهيدات ان التحديات الصعبة التي مر بها الأردن منذ نشأته، انبتت صبرا ومجدا وحولت التحديات الى فرص رغم شح الإمكانات فغدا الأردن نموذجا يحتذى بين أقرانه وعلى مستوى العالم وهو ما يستدعي من الجميع الحفاظ على تلك المنجزات.

وتضمن الاحتفال الذي حضره محافظ اربد رضوان العتوم وعدد من الوزراء السابقين والنواب والأعيان اضافة الى ممثلين عن الفعاليات الرسمية والشعبية بالمحافظة، على قصائد القتها الشاعرة شذى الدراوشة تغنت بالوطن وقيادته وقواته المسلحة والأجهزة الأمنية ومؤسساته والإنجازات الريادية التي حققتها الدولة الأردنية منذ التأسيس.