السير تدعو الأردنيين للخروج باكرا الأحد .. خطة أمنية لعودة الدوام إبراهيم أبو حويله يكتب : العاطفة الخاطئة... عملية جراحية كبرى في مستشفى الأمير هاشم بن عبدالله الثاني العسكري في العقبه الحاج بسام يوسف الحاج أحمد التل في ذمة الله حالة الطقس المتوقعة يومي السبت والاحد 47.2 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الدكتورة دعاء علي العربيات مبارك التخريج الأشغال تبدء مشروع توسعة و تنظيم مدخل مدينة الأزرق وفيات السبت 22-6-2024 المياه تنفي اخبار زائفة متداولة حول وقف ضخ لمياه الديسي السفارة الهندية تحتفل باليوم العالمي لليوغا شركات غذائية محلية تشارك بمعرض "فانسي فود" غدا أجواء صيفية معتدلة في اغلب المناطق اليوم وغدًا 4294 طنا من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم الأمن : الأجهزة الأمنيّة تتعامل مع قضية تحقيقية في منطقة ماركا الجنوبية شكر على تعاز المرحوم خالد الحمود تباين أداء مؤشرات الأسهم الأميركية الصفدي: أرمينيا وقفت إلى جانب القانون الدولي والعدالة والسلام الدولار يحافظ على مكاسبه وسط تباين مواقف البنوك حول الفائدة أسهم أوروبا تتراجع بفعل خسائر البنوك وشركات التكنولوجيا
اقتصاد

تراجع أسعار النفط عالميا وبرنت يسجل 79.3 دولار للبرميل

{clean_title}
الأنباط - تراجعت أسعار النفط للجلسة الثانية اليوم الاثنين بعد استئناف الإنتاج في عدد من حقول النفط الليبية مطلع الأسبوع الجاري.
وبحسب شبكة "سي إن بي سي" الاقتصادية، انخفضت العقود الآجلة لخام برنت 57 سنتا أو 0.7 بالمئة إلى 79.3 دولار للبرميل، وتراجع خام غرب تكساس الوسيط الأميركي 52 سنتا أو 0.7 بالمئة إلى 74.9 دولار للبرميل.
وتراجعت الأسعار بعد أن حقق الخامان القياسيان الأسبوع الماضي مكاسب للأسبوع الثالث على التوالي ولامسا أعلى مستوى منذ نيسان الماضي عندما توقف الإنتاج في عدد من حقول النفط الليبية، وإيقاف شركة "شل" صادرات الخام النيجيري، ما أدى إلى شح الإمدادات.