إعلان فرص استثمارية من خلال شركة رؤية عمّان للاستثمار والتطوير استقرار أسعار النفط عالميا وسط ضعف الطلب الصين تصدر ثاني أعلى مستوى من الاستجابة الطارئة لمواجهة إعصار 6 شهداء بقصف اسرائيلي لخيام النازحين بدير البلح وخانيونس شهيد وجريح في غارة إسرائيلية جنوبي لبنان مجلس الأمن يناقش الوضع في فلسطين طقس معتدل في معظم المناطق حتى الأحد الشؤون الفلسطينية تشارك في ورشة للدول المضيفة للاجئين الفلسطينيين في قبرص ضمن مشروع الوكالة الألمانية دراسة تحذر من الإصابة بأمراض بسبب الهواتف دراسة تكشف علاقة تدخين السجائر الإلكترونية والاكتئاب العراق يستعيد قطعة أثرية آشورية ثمينة من بريطانيا بلدية النسيم عمل مستمر لضبط الاعتداءات على شوارعها.. وكابسات البلدية تتآكل تذبذب مؤشرات الأسهم الأميركية وانخفاض النفط القاهرة: "فيلادلفيا" خط احمر وتحذر نتنياهو من عواقب كارثية التواصل مع الخصاونة أسهل من التواصل مع بعض رؤساء البلديات بجرش 6 لاعبين من ريال مدريد .. القائمة النهائية للكرة الذهبية (أسماء) "الناشئين لكرة اليد" يتفوق على نظيره الهندي في انطلاق البطولة الآسيوية "مكافحة الأوبئة" يطلق نتائج تقرير مراجعة السياسات حول الرصد الوبائي مقتل ضابط عراقي وجرح 4 عسكريين بانفجار شمالي البلاد ولي العهد يؤكد أهمية دور مرتبات مديرية الأمن العام في تعزيز الأمن بالمواقع السياحية
محليات

حركة سياحية نشطة خلال عطلة العيد في الطفيلة

حركة سياحية نشطة خلال عطلة العيد في الطفيلة
الأنباط - شهدت المواقع السياحية بمحافظة الطفيلة، خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، حركة نشطة لا سيما محمية ضانا للمحيط الحيوي.
وقالت مديرة سياحة المحافظة، خلود الجرابعة، إن نسبة الحجوزات في فنادق محمية ضانا، خلال عطلة العيد بلغت 85بالمئة، مشيرة أنه إلى جانب الإقبال على محمية ضانا فإن مواقع :حمامات عفرا المعدنية والبربيطة والسلع والمعطن، شهدت حركة نشطة لافتة خلال الأيام الماضية.
إلى ذلك نفذت الأجهزة الرسمية في الطفيلة خطتها الإدارية لاستمرار تقديم الخدمات للمواطنين بكل يسر وسهولة، وتوفير أجواء من الراحة والأمان لمرتادي المواقع السياحية بالمحافظة، بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية.
و قال نائب محافظ الطفيلة أحمد الزهير، إن غرفة عمليات رئيسة في دار المحافظة عملت على مدار الساعة لإدامة تقديم الخدمات الرئيسة من قبل الدوائر المعنية، واستقبال شكاوى المواطنين، وترتيب مناوبات لمحطات المحروقات والمخابز ومراكز توزيع الغاز والصيدليات.
بدورهم عبر مواطنون عن فرحتهم بعيد الأضحى والأجواء التي ترتبط بإطعام الفقراء وزيادة أواصر التواصل والألفة والمحبة بين الجميع.
في وقت ازدانت فيه مداخل منازل العديد من المواطنين بالأعلام والزينة استعدادا لاستقبال حجاج بيت الله الحرام، حيث يتحلق الأهل حال قدومهم من مناسك الحج ترحيبا ومباركة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير