إعلان فرص استثمارية من خلال شركة رؤية عمّان للاستثمار والتطوير استقرار أسعار النفط عالميا وسط ضعف الطلب الصين تصدر ثاني أعلى مستوى من الاستجابة الطارئة لمواجهة إعصار 6 شهداء بقصف اسرائيلي لخيام النازحين بدير البلح وخانيونس شهيد وجريح في غارة إسرائيلية جنوبي لبنان مجلس الأمن يناقش الوضع في فلسطين طقس معتدل في معظم المناطق حتى الأحد الشؤون الفلسطينية تشارك في ورشة للدول المضيفة للاجئين الفلسطينيين في قبرص ضمن مشروع الوكالة الألمانية دراسة تحذر من الإصابة بأمراض بسبب الهواتف دراسة تكشف علاقة تدخين السجائر الإلكترونية والاكتئاب العراق يستعيد قطعة أثرية آشورية ثمينة من بريطانيا بلدية النسيم عمل مستمر لضبط الاعتداءات على شوارعها.. وكابسات البلدية تتآكل تذبذب مؤشرات الأسهم الأميركية وانخفاض النفط القاهرة: "فيلادلفيا" خط احمر وتحذر نتنياهو من عواقب كارثية التواصل مع الخصاونة أسهل من التواصل مع بعض رؤساء البلديات بجرش 6 لاعبين من ريال مدريد .. القائمة النهائية للكرة الذهبية (أسماء) "الناشئين لكرة اليد" يتفوق على نظيره الهندي في انطلاق البطولة الآسيوية "مكافحة الأوبئة" يطلق نتائج تقرير مراجعة السياسات حول الرصد الوبائي مقتل ضابط عراقي وجرح 4 عسكريين بانفجار شمالي البلاد ولي العهد يؤكد أهمية دور مرتبات مديرية الأمن العام في تعزيز الأمن بالمواقع السياحية
محليات

تلفريك عجلون يستأنف استقبال زوّاره السبت

تلفريك عجلون يستأنف استقبال زوّاره السبت
الأنباط -

يستأنف تلفريك عجلون استقبال زوّاره السبت، بعد توقف مؤقت الجمعة بسبب أعمال الصيانة.

وأنهت اللجان الفنية المعنية أعمال الصيانة لتلفريك عجلون مساء الجمعة، نتيجة الإقبال المتزايد عليه .

وقالت مديرة المناطق التنموية المهندسة أروى الحياري، إن التلفريك سيستأنف استقبال الزوار ومرتاديه السبت لخوض هذه التجربة الفريدة والمتميزة.

ودعت الحياري زوار التلفريك إلى الحفاظ على مكوناته والالتزام بالتعليمات الموجودة على التذكرة وأبواب المحطات حفاظاً على سلامة الجميع وإدامة عمله.

وأشارت الحياري إلى أن أعمال الصيانة للتلفريك تتم بشكل يومي كإجراءات احتياطية ضمن الخطة التشغيلية التي وضعتها المناطق التنموية منذ تشغيله رسميا.


© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير