التعليم العالي: إغلاق باب التقدم للمنح الخارجية الساعة 12 منتصف الليل بابا الفاتيكان: الحروب والأزمة البيئية تهددان مستقبل البشرية المرحوم بإذن الله تعالى الحاج عمر محمد اليعقوب العوامله (ابو ايمن) "ذاكرة عمان" معرضا للدوق بشارات في التاسع من ايلول الجاري" الأردن يُسلِّم رئاسة المجلس الاقتصادي والاجتماعي لدولة الامارات العربية المتحدة. مندوبا عن المبيضين.. النوايسة يشارك في فعاليات الدورة الـ13 من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي بالشارقة أمين عام "أوابك": الدول العربية قادرة على إنتاج وقود الطيران سلاح الجو الملكي يوقع اتفاقية تدريب مع (جودبي) مباراتان في افتتاح الجولة الثانية ببطولة الدرع غدا وزير الخارجية الإماراتي يبحث مع منسق الأمم المتحدة الأزمة الإنسانية في غزة إطلاق نار قرب القنصلية الإسرائيلية في ميونيخ الكاتب فخري صالح ينسب بكتب جديدة لرواد مكتبة "شومان" لقراءتها ضمن مبادرة "أنسب لكم" مدير الأمن العام يلتقي رؤساء الوفود الشرطية المشاركة بسوفكس 2024 798 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي في اربد اليوم منتخب السلة للشباب يلتقي نظيره القطري بكاس آسيا غدا استقرار أسعار الذهب عالميا وسط ترقب بيانات أميركية الاحتلال يعتقل 16 فلسطينيا من الضفة الغربية المركز الاردني للتصميم والتطوير (جودبي) يكشف عن توقيع مجموعة من مذكرات التفاهم مع عدة شركات محلية وعالمية في معرض ومؤتمر معدات قوات العمليات الخاصة سوفكس 2024. الميثاق الوطني يقيم مهرجانًا جماهيريًا حاشدًا في مضارب العجارمة في لواء ناعور الكرة الطائرة الأردنية تشارك بالبطولة العربية الشاطئية في تونس
محليات

مختبرات مدلاب تنقل فرعها في العقبة إلى موقع جديد بحفل افتتاحي

مختبرات مدلاب تنقل فرعها في العقبة إلى موقع جديد بحفل افتتاحي
الأنباط -

نقلت مختبرات مدلاب فرعها في مدينة العقبة إلى موقعها الجديد في شارع البترا ضمن حفل افتتاح مميز تحت رعاية رئيس مجلس المفوضين – سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة؛ معالي السيد نايف الفايز وبحضور عدد من المدعوين من أطباء ورجال أعمال وشخصيات من وزارة الصحة وعدة دوائر حكومية وسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة والمجتمع المحلي. حيث قامت مختبرات مدلاب بنقل فرع العقبة السابق، والذي افتتح في عام 2007، إلى موقعه الجديد في المنطقة التجارية الثالثة بجانب العقبة جاليري. وقد جاء هذا الافتتاح تماشياً مع سعي مختبرات مدلاب المستمر للوصول إلى سكان المملكة في مختلف مواقعهم وخدمة جميع المحافظات بأتم العناية بالمراجعين وضمن خطة التوسّع لمجموعة مختبرات مدلاب.

ويتميز الفرع الجديد بموقع استراتيجي مميّز يقع على زاوية بين طريقين رئيسيين الأمر الذي يجعله سهل الوصول لجميع المراجعين، بالإضافة إلى المساحة الواسعة والديكورات الأنيقة التي طالما امتازت بها مجموعة مختبرات مدلاب. وكعادتها، تقدم مختبرات مدلاب بفرعها الجديد أفضل الخدمات المخبرية بجهود طاقم مؤهل وعلى قدرٍ عالٍ من المهنية والخبرة الطويلة؛ مسخرين أحدث التقنيات ذات الكفاءة العالية لضمان أدق النتائج مع مراعاة أعلى معايير الجودة والسلامة.
 
وبهذه المناسبة، تحدث الدكتور حسيب صهيون – رئيس مجلس إدارة مجموعة مختبرات مدلاب - قائلاً: "إننا فخورون بافتتاح الموقع الجديد لفرع مدلاب العقبة وسعداء باختيارنا لموقعه المميز، ونعتز بمشاركتنا الفعّالة في التنمية الاقتصادية ونعي أهمية دورنا في السياحة العلاجية لتقديم أفضل الخدمات المخبرية في هذه الوجهة المميزة في الأردن سواء للسكان المحليين أو السياح". وأضاف الدكتور صهيون: "نحن نستثمر في كافة فروعنا من جميع النواحي، ابتداءً من توفير الأجهزة الأكثر تطوّراً، وتوظيف أكثر الفرق المخبرية كفاءة، وتوفير أكبر عدد من الفحوصات للأطباء لمساندتهم في تشخيص مرضاهم، وانتهاءً بالعناية الفائقة التي نقدمها لمراجعينا والتي تمنحهم تجربة مميزة".
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير