فن

ثامر السرحان: صوتٌ فني يجتاح عالم الموسيقى ووسائل التواصل الاجتماعي

{clean_title}
الأنباط -
عمر الكعابنة

في عالم الموسيقى، يظهر من حين لآخر فنان موهوب يلفت الأنظار بمواهبه وإبداعاته المميزة، ومن بين هؤلاء الفنانين الصاعدين المبهرين يبرز الفنان الأردني ثامر السرحان من مواليد سنة 1997 في قرية سميا السرحان بدأ مشواره الفني بأغنية (خسارات) عام 2018 ثم أغنية (جنابك في) عام 2019 وأغنية (عز النشامى) عام 2020، الذي يتميز بشعبية كبيرة وتفاعل جماهيري مذهل، حيث يحظى بقاعدة جماهيرية عريضة تتفاعل مع أعماله الموسيقية والشيلات التي يقدمها.

تعد أغنية "خسارات" أحد أعماله المتميزة والتي حازت على استحسان وإعجاب واسعين، تتميز أغاني ثامر السرحان بقوة كلماتها وعمق معانيها، حيث يتناول فيها القضايا الإنسانية المتعلقة بالحب والحزن والمشاعر. يروي الفنان في أغنية "خسارات" ، معبرًا عن المشاعر الصادقة للألم ومحاولة التخلص من آثار الخيبات العاطفية، وقد كتب هذا العمل الفني الرائع بقلم الشاعر الكبير بلال الماضي.

بجانب "خسارات"، تحظى أغنية "جنابك في" أيضًا بشعبية كبيرة بين المستمعين، حيث تعكس أسلوبًا فنيًا مميزًا وتجسد الشغف والعاطفة.

إن نجاح ثامر السرحان لا يقتصر على الأغاني وحدها، بل يمتد إلى وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يحظى بشعبية كبيرة على منصات التواصل المختلفة، وبشكل خاص تيك توك، حيث يتابعه الآلاف من المستخدمين حسابه على تيك توك، ويشاركهم  مقاطع فيديو تعرض أعماله الفنية وأداءاته الموسيقية بطريقة تثير الانتباه وتلفت الأنظار.

يعتبر ثامر السرحان نموذجًا ملهمًا للشباب الطموح، حيث استطاع أن يخطو خطواته الأولى في عالم الفن ويحقق شهرة واسعة بفضل موهبته وإلهامه الفني. يمتلك القدرة على لمس قلوب الناس من خلال أعماله الموسيقية التي تعبر عن العواطف الإنسانية العميقة، وذلك ما يجعله فنانًا استثنائيًا وواعدًا في عالم الموسيقى.

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )