محافظة "عجلون".. عجز مالي وتأخير صرف العوائد النفطية "الأنباط" تتابع فتح ملف البلديات.. عمل الأطفال بالعطلة الصيفية.. مخاطر جسيمة وانتهاك للحقوق “الأراضي والمساحة”: انخفاض حجم التداول العقاري في حزيران 41% مقارنة بأيار د. بشير الدعجه يكتب:ساهم في جعل طرقنا أكثر أمانًا : تعاون مع إدارة السير عبر واتس أب بيان رقم 1 لمركز مؤشر الأداء للمراقبة على الانتخابات النيابية 2024 الصفدي يبدأ زيارة عمل إلى بروكسل يوم غد الأشغال تنهي العمل بمشروع صيانة شارع مادبا بأقل من رُبع المدة المقررة للمشروع. الملك: أشعر بصدمة وغضب شديدين بسبب محاولة اغتيال ترامب الاجتماع الخامس عشر لمجلس الشراكة بين الأردن والاتحاد الأوروبي مبروك لراشد راكان أحمد الرواد التخرج البنك الأردني الكويتي يطلق محفظة eli مع ماستركارد و فوو ملك المغرب يعرب عن تضامنه وتعاطفه مع ترمب بلدية السلط الكبرى تنفذ حملة نظافة شامله في مناطق التنزه مجلس التعاون لدول الخليج يدين قصف الاحتلال منطقة المواصي بخان يونس 15 شهيدا في قصف الاحتلال مدرسة بمخيم النصيرات ايام "شومان" الثقافية تنطلق الاربعاء في معان "المستقلة للانتخاب" ترصد 618 مخالفة دعائية انتخابية سلطة العقبه والمؤسسة العامة للغذاء والدواء يبحثان سبل التعاون حول تقديم أفضل معايير سلامة وأمن الغذاء المدينه رئيس سلطة العقبه يطلع على سير العمل في شركة ميناء العقبة للخدمات ورشة حول دور القطاع الصحفي والإعلامي في تعزيز مفهوم الوعي البيئي في العقبة
اربد

آثار إربد: لا وجود لأي لقى أثرية في مغارة المغير

{clean_title}
الأنباط - قال مدير آثار محافظة إربد زياد غنيمات، إنه وبعد الكشف على المغارة القديمة التي ظهرت اليوم الخميس، في بلدة المغير شرق إربد أثناء تنفيذ مشروع صرف صحي، لم يعثر فيها على أي لقى أثرية وبناء عليه تم التنسيق مع الجهة المنفذة وقامت بطمر المغارة.
وأضاف غنيمات لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، أنه وبعد إزالة الأنقاض تبين وجود بقايا مغارة مدمرة ظهرت بقاياها وسط الشارع العام الرئيسي في البلدة أثناء عمليات الحفر، منوهاً أن المغارة مدمرة بشكل شبه كامل لذلك تم إعادة طمر المنطقة من خلال آليات المقاول بحضور الأجهزة الأمنية التي حضرت إلى الموقع.
وأشار غنيمات إلى أن المنطقة ما تزال تحت العمل لتنفيذ أعمال الصرف الصحي وسيكون الحفر على أعماق تصل بين 2 - 4 متر وتم السماح للمقاول باستكمال أعمال الحفر.