قطاع السفر يسهم برفع الناتج المحلي العالمي 12.1% مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة الغزو وآل قناش سلطان بن أحمد القاسمي يكرم الفائزين بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي في دورتها الـ 11 البنك المركزي الأردني يُخرج الدفعة الأولى من المشاركين في المعسكر التدريبي للأمن السّيبراني العجلوني يكرم الفريق الفائز في النسخة الثانية من برنامج " Future founders " في البلقاء التطبيقية عامر المجالي.. مبارك التخرج صندوق الامان لمستقبل الأيتام يحرز المركز الاول في جائزة الشارقة للاتصال الحكومي جيدكو تحصل على المركز الثاني لجائزة الشارقة الهيئة الخيرية الأردنية: توسعة رقعة المساعدات الإنسانية المرسلة لقطاع غزة الإمارات: بدء التشغيل التجاري لرابع محطات براكة النووية 17 شهيدا و56 جريحا في غزة خلال 24 ساعة منتخب الناشئين لكرة القدم يلتقي نظيره العراقي ببطولة غرب آسيا غدا "الأوقاف" تكرّم 30 حافظا وحافظة للقرآن الكريم في الرصيفة الأمير مرعد يتفقد مراكز الاقتراع المهيأة لذوي الإعاقة في العقبة بحث تسهيل تنقل الركاب وانسياب البضائع بين الأردن وفلسطين الصين تحذر من تكرار مأساة غزة في الضفة الغربية اختتام فعاليات سوفكس 2024 في العقبة تحت عنوان "التعاون والتلاقي لتوطيد الأمن العالمي" القاسمي يشهد فعاليات اليوم الثاني من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2024 بين العدالة المطلقة والبشرية الصفدي: من عطل صفقة تبادل المحتجزين هو رئيس الوزراء الإسرائيلي
محليات

انطلاق فعاليات برنامج حزم اليافعين بالمراكز الشبابية بمحافظة إربد.

انطلاق فعاليات برنامج حزم اليافعين بالمراكز الشبابية بمحافظة إربد
الأنباط -

انطلقت اليوم في عدد من المراكز الشبابية بمحافظة إربد منها مركز شابات سهل حوران والطيبة ودير أبي سعيد وجديتا فعاليات البرنامج التدريبي "حزم اليافعين" والذي تنفذه وزارة الشباب بالتعاون مع اليونيسف وهيئة أجيال السلام.


ويهدف البرنامج الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام بمشاركة 30 عضوة ضمن الفئة العمرية ١٤ -١٧ عام  إلى تنمية مهارات وقدرات اليافعين وتعزيز مهارات القيادة لديهم وإتخاذ القرار وتنمية الثقة بالنفس.

وتضمنت الجلسات الحديث عن إدارة الذات وعوامل رفع الثقة بالنفس وتأكيد الهوية والذات وما تعكسه من إيمان الشخص بقدراته وإمكانياته وتحقيق أهدافه في مختلف المجالات .

يمكنكم الآن المشاركة والاستفادة من البرامج والفعاليات التي تنفذها المراكز الشبابية من خلال الإنتساب لعضوية المراكز الشبابية من خلال الرابط التالي:https://eservices.moy.gov.jo
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير