مستقلة الانتخاب تنشر قرارات الاعتراض على الغير في جداول الناخبين السير تدعو الأردنيين للخروج باكرا الأحد .. خطة أمنية لعودة الدوام إبراهيم أبو حويله يكتب : العاطفة الخاطئة... عملية جراحية كبرى في مستشفى الأمير هاشم بن عبدالله الثاني العسكري في العقبه الحاج بسام يوسف الحاج أحمد التل في ذمة الله حالة الطقس المتوقعة يومي السبت والاحد 47.2 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الدكتورة دعاء علي العربيات مبارك التخريج الأشغال تبدء مشروع توسعة و تنظيم مدخل مدينة الأزرق وفيات السبت 22-6-2024 المياه تنفي اخبار زائفة متداولة حول وقف ضخ لمياه الديسي السفارة الهندية تحتفل باليوم العالمي لليوغا شركات غذائية محلية تشارك بمعرض "فانسي فود" غدا أجواء صيفية معتدلة في اغلب المناطق اليوم وغدًا 4294 طنا من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم الأمن : الأجهزة الأمنيّة تتعامل مع قضية تحقيقية في منطقة ماركا الجنوبية شكر على تعاز المرحوم خالد الحمود تباين أداء مؤشرات الأسهم الأميركية الصفدي: أرمينيا وقفت إلى جانب القانون الدولي والعدالة والسلام الدولار يحافظ على مكاسبه وسط تباين مواقف البنوك حول الفائدة
محليات

الاحتفال بزفاف ولي العهد في عين الباشا

{clean_title}
الأنباط - رعت سمو الأميرة بسمة بنت علي، اليوم الأحد، احتفال جمعية عين الباشا الخيرية وأهالي المنطقة، بمناسبة زفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، وسمو الأميرة رجوة الحسين.
وقال رئيس الجمعية عبد الحميد أبو حطب إن الاحتفال هو تعبير عن مشاعر الفرح والسرور بهذه المناسبة التي فرح بها كل الأردنيون، مشيرا إلى الدور الكبير لسمو ولي العهد، بتنمية المبادرات الشبابية.
وأكد أن مظاهر الفرح في جميع مناطق المملكة دليل على وحدة الشعب الأردني ووحدة صفه خلف قيادته الهاشمية.
من جهته، قال رئيس بلدية عين الباشا جمال الفاعوري إن الاحتفال بزفاف سمو ولي العهد هو نقطة مضيئة في سماء الوطن، مشيرا إلى أن الاحتفال جسد رمزية الأردن ومجتمعه وعادات وتقاليد أهله، ما جعله احتفالا لجميع أبناء الوطن، الذي أسس على المحبة التي زرعها الهاشميون.
واشتمل الاحتفال على وصلات غنائية ودبكات وأهازيج.
وحضر الاحتفال النائب الدكتور أحمد السراحنة ومتصرف اللواء بشار الدبوبي ورئيس لجنة خدمات مخيم البقعة الدكتور حسن مرشود ورؤساء الجمعيات الخيرية والمؤسسات الأهلية ومسؤولون.