الفايز : سوفكس يشكل فرصة للدول والشركات العارضة للاطلاع على تجارب نظرائهم من الدول الأخرى وزير الخارجية يحذر في لقاء مع نظيرته الألمانية من تبعات الحرب الإسرائيلية على غزة بلدية اربد: مليون وثلاثة وتسعين الف دينار لأعمال تعبيد جديدة مؤسسة مينتور العربية ومؤسسة ولي العهد تختتمان برنامج الإلهام المهني سلطان بن أحمد القاسمي يكرم الفائزين بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي في دورتها الـ11 الحاجة نوال ابو الرب في ذمة الله ماكرون يكلف بارنييه تشكيل الحكومة الفرنسية الجديدة قطاع السفر يسهم برفع الناتج المحلي العالمي 12.1% مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة الغزو وآل قناش سلطان بن أحمد القاسمي يكرم الفائزين بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي في دورتها الـ 11 البنك المركزي الأردني يُخرج الدفعة الأولى من المشاركين في المعسكر التدريبي للأمن السّيبراني العجلوني يكرم الفريق الفائز في النسخة الثانية من برنامج " Future founders " في البلقاء التطبيقية عامر المجالي.. مبارك التخرج صندوق الامان لمستقبل الأيتام يحرز المركز الاول في جائزة الشارقة للاتصال الحكومي جيدكو تحصل على المركز الثاني لجائزة الشارقة الهيئة الخيرية الأردنية: توسعة رقعة المساعدات الإنسانية المرسلة لقطاع غزة الإمارات: بدء التشغيل التجاري لرابع محطات براكة النووية 17 شهيدا و56 جريحا في غزة خلال 24 ساعة منتخب الناشئين لكرة القدم يلتقي نظيره العراقي ببطولة غرب آسيا غدا "الأوقاف" تكرّم 30 حافظا وحافظة للقرآن الكريم في الرصيفة
محليات

300 إعلامي من وسائل عربية ودولية حاضرة لتغطية فعاليات زفاف ولي العهد

300 إعلامي من وسائل عربية ودولية حاضرة لتغطية فعاليات زفاف ولي العهد
الأنباط - يجهز مراسلو نحو 60 وسيلة إعلام دولية وعربية ومحلية أقلامهم ويضبطون كاميراتهم وأدواتهم لتغطية فعاليات حفل زفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، على الآنسة رجوة السيف، في العاصمة عمّان اليوم الخميس.
ويُشارك نحو 300 إعلامية وإعلامي من مختلف دول العالم في تغطية فعاليات حفل الزفاف الوطني للنجل الأكبر لجلالة الملك عبد الله الثاني.
وتعكس فعاليات حفل الزفاف المتنوعة، الموروث الثقافي للمملكة وتقاليد شعبها وعاداتهم، إذ يظهرها للعالم في لمسة عصرية تجسد أكثر من 100 عام لتاريخ المملكة، التي تمضي بخطى ملكية واثقة نحو مستقبل واعد.
ويُظهر حرص وسائل الإعلام الدولية والعربية والمحلية، الرسمية منها والخاصة، على تغطية فاعليات الزفاف الملكي، حجم المناسبة الوطنية، التي يحتفل بها شعب المملكة وسكانها حبًا لأميرهم الشباب.
ويُشير الحضور الإعلامي إلى حرص العالم واهتمامه على البقاء على تواصل مع الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، الذي يحظى بعلاقات متميزة على الصعيدين الدولي والعربي، وهو ما يعكسه حجم الحضور الرسمي لحفل الزفاف.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير