بيان رقم 1 لمركز مؤشر الأداء للمراقبة على الانتخابات النيابية 2024 الصفدي يبدأ زيارة عمل إلى بروكسل يوم غد الأشغال تنهي العمل بمشروع صيانة شارع مادبا بأقل من رُبع المدة المقررة للمشروع. الملك: أشعر بصدمة وغضب شديدين بسبب محاولة اغتيال ترامب الاجتماع الخامس عشر لمجلس الشراكة بين الأردن والاتحاد الأوروبي مبروك لراشد راكان أحمد الرواد التخرج البنك الأردني الكويتي يطلق محفظة eli مع ماستركارد و فوو ملك المغرب يعرب عن تضامنه وتعاطفه مع ترمب بلدية السلط الكبرى تنفذ حملة نظافة شامله في مناطق التنزه مجلس التعاون لدول الخليج يدين قصف الاحتلال منطقة المواصي بخان يونس 15 شهيدا في قصف الاحتلال مدرسة بمخيم النصيرات ايام "شومان" الثقافية تنطلق الاربعاء في معان "المستقلة للانتخاب" ترصد 618 مخالفة دعائية انتخابية سلطة العقبه والمؤسسة العامة للغذاء والدواء يبحثان سبل التعاون حول تقديم أفضل معايير سلامة وأمن الغذاء المدينه رئيس سلطة العقبه يطلع على سير العمل في شركة ميناء العقبة للخدمات ورشة حول دور القطاع الصحفي والإعلامي في تعزيز مفهوم الوعي البيئي في العقبة الفايز و التهتموني يبحثان تعزيز عمل الخطوط الملاحية في العقبة إدارة مكافحة المخدرات تنفّذ حملات أمنيّة جنوب العاصمة وعجلون ، وتتعامل مع خمس قضايا أخرى للاتجار وترويج المخدرات العيسوي: الأردن، بقيادته الهاشمية، مستمر في حشد الدعم الدولي لوقف العدوان على غزة عدنان الهنية وعائلته يعزون عائلة فايد الكرام بوفاة احمد بسام فايد
فن

سمية الخشاب ساخرة من ملابس طليقها أحمد سعد الشفافة: "وأنا أقول لبسي راح فين"

{clean_title}
الأنباط -

 تصدر الفنان أحمد سعد مواقع التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث بعد ظهوره بملابس نسائية شفافة في حفلته الأخيرة بموسم جدة، حيث علقت الفنانة سمية الخشاب على إطلالته التي أثارت الجدل بين الجمهور، بتدوينة ساخرة لم تذكره فيها بالاسم ولكن رجح الجمهور أنها تقصد بها طليقها أحمد سعد. وكتبت الخشاب عبر حسابها على تويتر: "وأنا أقول لبسي راح فين"، حيث تفاعل الجمهور معها وبدأوا بنشر صور أحمد سعد من الحفل وكتبوا لها العديد من التعليقات.

 

وتسببت إطلالة الفنان أحمد سعد في حفله الأخير ضمن فعاليات موسم جدة 2023، في إحداث ضجة كبيرة حيث ظهر خلال الحفل مرتديا "حلقاً" في أذنيه، وقميصا شفافا من الشيفون، ما جعله يتعرض لانتقادات واسعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم يكن أحمد سعد هو الوحيد الذي ظهر بملابس جريئة في حفلاته، فسبق وقد لفت الفنان محمد رمضان الأنظار إليه في ظهوره بأكثر من مناسبة يرتدي فيها قمصانا شفافة.

وفي حفل عيد ميلاده الأخير، واصل رمضان الجدل بارتداء قميص من قماش الشيفون الشفاف، وأكمام فضفاضة مزينا بتطريزات، ما عرّضه لانتقادات لاذعة من قبل الجمهور.

وكرر المطرب ويجز هذه الأزمة في حفله الأخير مع المطربة أنغام، حيث ارتدى جاكيتا بأكمام مكشوفة، وانتقده الجمهور وشبه ملابسه بالملابس النسائية.

كما كان الفنان عمرو دياب، فاجأ جمهوره في البوستر الدعائي لأغنيته "اللوك الجديد" العام الماضي بارتداء قميص شبكي مفتوح الصدر باللون الأبيض؛ ما أظهر تفاصيل جسده، وعلق مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، آنذاك، على هذا اللوك الغريب باستهجان كبير.

وكان علاء عامر المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية قد كشف إنه سيتم عرض الموضوع على مجلس النقابة في أول اجتماع ليتم الفصل فيه، و"وضع قواعد للأمر حتى لا يتكرر هذا الظهور الخارج عن المألوف".