هل الذكور أذكى من الإناث في الرياضيات؟ دراسة تكشف نتائج مثيرة (الأعلى على الاطلاق ) اسعار الذهب محليا خماش طه ياسين: هدفي ايصال صوت العقبة وخدمة ابنائها هل التفاح يزيد الوزن؟ 7 أشياء تحميك من خطر الاكتئاب.. واظب عليها اكتشاف فيروسات ضخمة عمرها 1.5 مليار عام.. والعلماء يطمئنون اتفاقية تعاون بين البنك العربي وشركة كريم الأردن لتسهيل عمليات توزيع أرباح الكباتن بنك الإسكان الراعي الفضي لمؤتمر سنابل الإقليمي السادس عشر للتمويل الأصغر الترخيص المتنقل في الأزرق والرصيفة غدا الأسد المتأهب: رئيس أركان قوة الواجب المشتركة يستمع لايجازات فروع هيئة الركن وزيرة الثقافة تفتتح مؤتمر الشبيبة المسيحية في الأردن مُنشق عن «الجماعة الإسلامية»: عبود الزمر كلفني باغتيال عادل إمام الفراية : لا مؤشرات على تهجير من الضفة للاردن.. وهو خط احمر لن نسمح به القمح والشعير.. موسم مبشر .... ابو عرابي: إنتاج القمح وصل الى 12 ألف طن ونصف روسيا: مصادرة أصول بنكين ألمانيين 21 ألف جريح ومريض بحاجة للسفر للعلاج خارج قطاع غزة مفوض الأونروا: نصف سكان رفح مضطرون للفرار مؤتمر دولي في اربيل العراق بعنوان الآفاق المستقبلية لتطوير الطاقة المتجددة الحلول البيئية والتحديات بمناسبة يوم البيئة العالمي 4 شهداء جراء قصف الاحتلال وسط غزة محافظة يستعرض خطط التحديث لمنظومة التربية وتنمية الموارد البشرية
اقتصاد

ارتفاع أسعار النفط مع قرب التوصل لاتفاق بشأن سقف الدين الأميركي

{clean_title}
الأنباط - عاودت أسعار النفط ارتفاعها في الأسواق العالمية، مع اقتراب المسؤولين الأميركيين من التوصل لاتفاق بشأن سقف الدين الحكومي.
وبحسب وكالة بلومبيرغ الاقتصادية، ارتفع سعر خام برنت بنسبة 0.9 بالمئة، إلى 76.95 دولار للبرميل، وخام غرب تكساس الوسيط الأميركي بنسبة 1.2 بالمئة، إلى 72.67 دولار للبرميل.
وعلى أساس أسبوعي، سجل الخامان مكاسب للأسبوع الثاني بلغت 1.7 بالمئة لبرنت، و1.6 بالمئة لخام غرب تكساس، غير أن الأسواق ما زالت حذرة مع احتمال امتداد محادثات رفع سقف الدين.