مستقلة الانتخاب تنشر قرارات الاعتراض على الغير في جداول الناخبين السير تدعو الأردنيين للخروج باكرا الأحد .. خطة أمنية لعودة الدوام إبراهيم أبو حويله يكتب : العاطفة الخاطئة... عملية جراحية كبرى في مستشفى الأمير هاشم بن عبدالله الثاني العسكري في العقبه الحاج بسام يوسف الحاج أحمد التل في ذمة الله حالة الطقس المتوقعة يومي السبت والاحد 47.2 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الدكتورة دعاء علي العربيات مبارك التخريج الأشغال تبدء مشروع توسعة و تنظيم مدخل مدينة الأزرق وفيات السبت 22-6-2024 المياه تنفي اخبار زائفة متداولة حول وقف ضخ لمياه الديسي السفارة الهندية تحتفل باليوم العالمي لليوغا شركات غذائية محلية تشارك بمعرض "فانسي فود" غدا أجواء صيفية معتدلة في اغلب المناطق اليوم وغدًا 4294 طنا من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم الأمن : الأجهزة الأمنيّة تتعامل مع قضية تحقيقية في منطقة ماركا الجنوبية شكر على تعاز المرحوم خالد الحمود تباين أداء مؤشرات الأسهم الأميركية الصفدي: أرمينيا وقفت إلى جانب القانون الدولي والعدالة والسلام الدولار يحافظ على مكاسبه وسط تباين مواقف البنوك حول الفائدة
اقتصاد

أورنج تشارك الأردنيين الاحتفال بالمناسبات الوطنية

{clean_title}
الأنباط -


في غمرة الاحتفال بالمناسبات الوطنية التي تعيشها المملكة، شاركت أورنج الأردن باحتفالات عيد الاستقلال السابع والسبعين، حرصاً منها على إحياء هذه الذكرى العزيزة على قلوب الأردنيين، حيث قامت بتغيير اسم الشبكة لـ "Istiklal 77”، كما وكانت جزءاً من احتفالات العبدلي داخل البوليفارد والتي تضمنت الأغاني الوطنية وعروضاً لموسيقات القوات المسلحة، وذلك في إطار الشراكة الممتدة بين شركة العبدلي للاستثمار والتطوير وشركةأورنج الأردن لتكون حاضرة دائماً افي المناسبات الوطنية.

وإضافة إلى ذلك، نظمت الشركة يوماً احتفالياً جمعت فيه موظفيها وعائلاتهم في مقرها الكائن في ناعور، وبحضور ومشاركة كل من الرئيس التنفيذي، نائب الرئيس التنفيذي/ المدير التنفيذي للمالية والاسترانيجية والمدير التنفيذي للموارد البشرية، وعدد من أعضاء اللجنة التنفيذية للشركة.

وتميَز اليوم الاحتفالي بأجوائه التي اشتملت على العديد من الأنشطة التفاعلية المتنوعة، والتي تضمنت فقرات ترفيهية ممتعة، وعروض فنية وموسيقية قدمتها فرقة "زفة"، بالإضافة إلى زراعة أشجار في المركز وذلك كجزء من مسؤولية الشركة المجتمعية التي تركز على البيئة كأحد محاورها.

وبمناسبة زفاف ولي العهد، قامت الشركة بتغيير اسم شبكتها لـ "Al Hussein، لتشارك الأردنيين والوطن أفراحهم بهذه المناسبة العزيزة.

وفي تعليق له، قال الرئيس التنفيذي في أورنج الأردن، فيليب منصور، "بأن الشركة تحرص على التفاعل في مختلف المناسبات التي تحتفل بالوطن والأسرة الهاشمية لتشارك الأردنيين أفراحهم، خاصة وأن أورنج الأردن تعتبر نفسها جزءاً لا يتجزأ من التاريخ المعاصر للمملكة، فكانت شريكاً في مختلف مراحل مسيرته التنموية ابتداءً من السير تجاه الاندماج في الاقتصاد العالمي بقيادتها للتحول نحو المجتمع والاقتصاد المعرفي، وصولاً للمكانة المتقدمة لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والريادة والابتكار بمساهمتها كمزود رقمي رائد ومسؤول."

ومن جانبه، قال المدير التنفيذي للشؤون القانونية، والتنظيمية، والمصادر والتزويد والموارد البشرية في أورنج الأردن، الدكتور إبراهيم حرب: "تنسجم روح المناسبات الوطنية مع ثقافة بيئة عملنا القائمة على مفهوم الأسرة الواحدة بروابطها القوية وبتقاربها الدائم في مختلف المناسبات، سواء المهنية أو الاجتماعية أو الوطنية التي نحرص على التواصُل خلالها وعيش حب الأردن معاً، كما أنها تتناغم مع أهداف استراتيجيتنا الرامية لمواصلة فتح الآفاق للتنمية المستدامة، والتي نترجمها عبر العمل والإنجاز المشترك."

-انتهى-

 

 

نبذة عن Orange الأردن

تعد  Orangeالأردن المزود الرقمي الرائد والمسؤول في المملكة وإحدى الشركات التابعة لمجموعة Orange العالمية، إذ تتميز بأفضل الشبكات والحلول الرقمية المبتكرة بما فيها خدمات الاتصال الثابت، الخلوي، الإنترنت، البيانات والحياة الذكية، من خلال فريق يضم أكثر من 1500 موظف يعملون بتميز لتلبية تطلعات واحتياجات المستخدمين شخص في مختلف أنحاء الأردن.

تقدمOrange الأردن مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات ليس للأفراد فحسب الذين يصل عددهم إلى ما يقارب 3,7 مليون، إذ توفر أيضاً حلول متعددة ومصممة لتتناسب مع متطلبات القطاع المؤسسي والشركات من خلال علامتها التجارية (Orange Business Services - OBS).

تعتزOrange الأردن بقيمها السبعة الرئيسية وهي: الشفافية، المرونة، التركيز على النتائج، التركيز على الزبائن، التعاون، الاهتمام والتميز.

من خلال استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية، والمستوحاة من الرؤيا المستنيرة للخطة الاستراتيجية لمجموعة أورنج العالمية "قيادة المستقبل"، تواصل أورنج الأردن إحداث تأثير مستدام على حياة الأردنيين انطلاقاً من دورها المجتمعي ومكانتها الرائدة بالعمل على تنفيذ عدة برامج رقمية مجانية لتمكين المزيد من الأردنيين وتعزيز الشمول الرقمي بما يعود بالنفع على التنمية الاقتصادية والمجتمعية، وذلك من خلال التركيز على أربع محاور رئيسية: التعليم الرقمي، الشمول الرقمي، الريادة والبيئة.  

لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني: www.orange.jo

 

نبذة عن Orange

 

تعتبرOrange أحد مشغلي الاتصالات الرائدين في العالم بحجم مبيعات يصل الى 43.5 مليار يورو في 2022 وبعدد موظفين يصل الى 136,000 موظف في جميع أنحاء العالم حتى 31 آذار/مارس 2023، بما فيهم 74,000 موظف في فرنسا. وتخدم الشركة قاعدة زبائن تصل إلى 288 مليون زبون حتى 31 آذار/مارس 2023، بما فيها 243 مليون مستخدم لخدمات الهاتف الخلوي، و24 مليون مستخدم لخدمات الإنترنت الثابت عريض النطاق. تتواجد الشركة في 26 بلداً حول العالم، وهي المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسيات حول العالم تحت العلامة التجارية Business  Services   Orange لخدمات الأعمال. وأطلقت المجموعة في شباط /فبراير2023 خطتها الاستراتيجية "قيادة المستقبل المنبثقة عنالتزامها بمسؤوليتها الاجتماعية والبيئية، والهادفة لإعادة هيكلة نموذج أعمالOrange كمشغّل للخدمات. حيث، ستسرع الشركة نمو أهم منتجاتها، وتركز على مجالي البيانات والذكاء الاصطناعي في خلق نموذجها الخاص بالابتكار، وستعزز مكانتها كصاحب عمل مسؤول يقدم ظروف عمل جاذبة ومتكيفة مع المهن المستحدثة.

 

Orangeشركة مدرجة على بورصة يورونكست باريس تحت الرمز  ORAومدرجة كذلك في بورصة نيويورك تحت الرمز ORAN.

 

وللمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.orange.com, www.orange-business.com وتطبيق أخبار Orange.

أو متابعتنا على تويتر: @orangegrouppr

 

تُعدOrangeوأي منتجات أو خدمات أخرى مضمنة في هذه المواد علامات تجارية لشركة Orangeأو Orange Brand Services Limited.