النشامى يكتفي بالتعادل مع الكويت في انطلاق مشوار المونديال الفايز : سوفكس يشكل فرصة للدول والشركات العارضة للاطلاع على تجارب نظرائهم من الدول الأخرى وزير الخارجية يحذر في لقاء مع نظيرته الألمانية من تبعات الحرب الإسرائيلية على غزة بلدية اربد: مليون وثلاثة وتسعين الف دينار لأعمال تعبيد جديدة مؤسسة مينتور العربية ومؤسسة ولي العهد تختتمان برنامج الإلهام المهني سلطان بن أحمد القاسمي يكرم الفائزين بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي في دورتها الـ11 الحاجة نوال ابو الرب في ذمة الله ماكرون يكلف بارنييه تشكيل الحكومة الفرنسية الجديدة قطاع السفر يسهم برفع الناتج المحلي العالمي 12.1% مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة الغزو وآل قناش سلطان بن أحمد القاسمي يكرم الفائزين بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي في دورتها الـ 11 البنك المركزي الأردني يُخرج الدفعة الأولى من المشاركين في المعسكر التدريبي للأمن السّيبراني العجلوني يكرم الفريق الفائز في النسخة الثانية من برنامج " Future founders " في البلقاء التطبيقية عامر المجالي.. مبارك التخرج صندوق الامان لمستقبل الأيتام يحرز المركز الاول في جائزة الشارقة للاتصال الحكومي جيدكو تحصل على المركز الثاني لجائزة الشارقة الهيئة الخيرية الأردنية: توسعة رقعة المساعدات الإنسانية المرسلة لقطاع غزة الإمارات: بدء التشغيل التجاري لرابع محطات براكة النووية 17 شهيدا و56 جريحا في غزة خلال 24 ساعة منتخب الناشئين لكرة القدم يلتقي نظيره العراقي ببطولة غرب آسيا غدا
محليات

مسيرة ولاء وتأييد لقائد الوطن جابت شوارع المدينة المفرق

مسيرة ولاء وتأييد لقائد الوطن جابت شوارع المدينة المفرق
الأنباط -
بمقدمتها رئيس بلدية المفرق الكبرى ناصر الدين عبدالله اخورشيدة الخزاعلة
رسمتها بلدية المفرق الكبرى بلوحة وطنية جسدت معاني الولاء لقائد الوطن بعيد الاستقلال
اخورشيدة يؤكد : أبناء المفرق قالوا كلمتهم " مع قائد الوطن وولي عهده"
اخورشيدة : الاستقلال محطة مضيئة ومنعطف مهم في تاريخ الأردن
اخورشيدة : ماضون على العهد والولاء خلف القيادة الهاشمية الحكيمة
يوسف المشاقبة.
زينت مدينة المفرق مساء اليوم بلوحة وطنية جميلة رسمتها بلدية المفرق الكبرى وفي مقدمتها عمده مدينتها ناصر الدين عبدالله اخورشيدة الخزاعلة بتنظيم مسيرة ولاء وتأييد لقائد الوطن بمناسبة عيد الاستقلال والتي جسدت ولائهم وحبهم لقائد الوطن.

وحمل المشاركون عبر المركبات التي جابت شوارع المدينة صور جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه وولي عهده الأمين سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم حفظه الله ورعاه والإعلام الأردنية والتي تؤكد حب أبناء المفرق للقيادة الهاشمية الحكيمة.

رئيس بلدية المفرق الكبرى ناصر الدين عبدالله اخورشيدة الخزاعلة رفع بأسمة وبإسم أعضاء المجلس والموظفون بأجمل التهاني والتبريكات بهذه المناسبة إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه وولي عهده الأمين سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم حفظه الله ورعاه والأسرة الهاشمية والشعب الأردني بهذه المناسبة والتي كانت محطة مضيئة ومنعطف مهم في تاريخ الأردن.

وأشار اخورشيدة إلى أن احتفال البلدية اليوم تأكيد على حب وولاء أبناء الوطن إلى ابا الحسين والذي استطاع ان ينهض بالأردن والاستقلال نقاط هامة في مسيرة الهاشمين لجعل الأردن أنموذج على مستوى المنطقة والعالم.

وأكد اخورشيدة اننا ماضون على العهد والولاء لقائدنا ابا الحسين وتقديم التضحيات من أجل النهوض بالوطن وأمنه واستقراره.

المواطنون بدورهم والذين شاركوا في مسيرة حب وولاء للقائد عن سعادتهم وفرحتهم بهذه المناسبة الوطنية، مؤكدين الوقوف خلف القيادة الهاشمية الحكيمة.

وتضمن الحفل أيضا إطلاق الألعاب النارية في سماء مدينة المفرق ابتهاجا بهذا اليوم التاريخي والوطني، وعرض للخيول جابت شوارع المدينة، وموكب للدراجات، وذلك ابتهاجا بهذه المناسبة الغالية على قلوب أبناء الوطن.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير