محليات

العمال ينتخب نواب الامين والناطق الاعلامي وامين السر

{clean_title}
الأنباط -
  العمال ينتخب نواب الامين والناطق الاعلامي وامين السر

انتخب المكتب السياسي لحزب العمال نواب الأمين العام حيث فاز كل من د. قاسم القباعي عن حصة أصحاب العمل واحمد السعدي نائب رئيس الاتحاد العام للنقابات المستقلة وخالد الزيود نقيب عمال البترول والكيماويات عن حصة العمال.
كما انتخب المكتب الناطق الاعلامي  د. امجد العوران وهو خبير في الموارد البشرية عمل في اكبر شركات التعدين في المملكة، وامين السر المهندس مراد مطر الذي يعمل في قطاع المواد الغذائية.
واختار المكتب السياسي رجل الاعمال الشاب  المهندس محمد ابو حمدة عضوا فيه على حصة التعيينات نظرا لإنجازاته المتميزة ، ويذكر ان ابو حمدة بدأ حياته ميكانيكيا في عمر الحادية عشرة ثم حصل على منحة دراسية وتخصص في هندسة الميكاترونكس وأصبح من أهم رجال الاعمال في عالم تصليح السيارات وابتكر نظاما لتقييم الاليات والمركبات تعتمده دائرة السير وشركات التأمين في المملكة وبعض دول الاقليم.
كما تم تعيين الأمناء العامين المساعدين حيث شغل الدكتور المهندس أسامة عمارين موقع الامين المساعد لشؤون العمل، والمحامي مصطفى فريحات الامين المساعد للشؤون المالية والقانونية، وابتسام الرداد الامين المساعد لشؤون الاحزاب، والمهندس اشرف الجاعوني الامين المساعد لشؤون البيئة، وأحمد الصافوطي الامين المساعد لشؤون الاشخاص ذوي الاعاقة، والصحافية رانيا النمر الامين المساعد لشؤون الإعلام.
هذا وسيعقد المكتب السياسي اجتماعا يوم السبت لتشكيل باقي هيئات الحزب ولجانه.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )