الجغبير يدعو الصناعيين للاستفادة من الجولة الثانية لصندوق دعم الصناعة الإجازة دون راتب! رئيسي حالة جوية أم موجات سيبرانية ! 3317طنا من الخضار والفواكه ترد للسوق المركزي اليوم ارتفاع أسعار النفط مع إعلان وفاة الرئيس الإيراني محمد مخبر خليفة الرئيس الإيراني المحتمل 227 يوما من الحرب .. الاحتلال يواصل غاراته على غزة ورفح الرئاسة الايرانية تعلن وفاة الرئيس ومرافقيه بحادث تحطم مروحية طقس دافئ فوق المرتفعات وحار في باقي المناطق حتى الخميس 7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف القريوتي: التصنيف الائتماني الجديد مرجع للمستثمرين غاب الحوار الهادف وحضر النقد الزائف.. تطوير القطاع العام عقد اجتماعي جديد كوكب اليابان ومجرّة الاردنية "الانباط" تفتح ملف البلديات والبداية من محافظة اربد الحاجة باسمة يوسف أحمد السردي (أم عماد) في ذمة الله حسين الجغبير يكتب : على العالم أن يستمع جيدا قبل فوات الآوان السعيد.. الرياضة الاردنية قادرة على بلوغ المجد وتسجيل الانجازات بحث التعاون بين الأردن والعراق في المجالات الزراعية تجار ومنتجو الأثاث يبحثون سبل النهوض بقطاعهم ثمانينية تصعد جبلاً شاهقاً في فرنسا من أجل غزة
محليات

سياحة مادبا تحتفل بعيد الاستقلال

{clean_title}
الأنباط - نظمت مديرية سياحة مادبا احتفالاً شعبياً في مركز زوار مادبا بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال 77 بمشاركة فرقة معان للفلكلور الشعبي التي قدمت عرضا فلكلوريا تراثيا مميزا والعديد من الأغاني الوطنية .
وتضمن الاحتفال الذي شارك فيه العديد من السياح، إطلاق البالونات في السماء، إضافة إلى تقديم القهوة العربية وتوزيع الحلوى احتفالا بهذه المناسبة الوطنية.
وقال مدير سياحة مادبا وائل جعنيني، إن مديرية سياحة مادبا قامت وبهذه المناسبة العزيزة على قلوب جميع الأردنيين بتزيين مركز الزوار والمباني الرسمية بالأعلام وصور جلالة الملك عبد الله الثاني وصور سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد.
وأضاف، بأن القطاع السياحي في محافظة مادبا شهد نمواً متزايداً خلال السنوات الماضية من حيث إعداد الزوار والمنشآت السياحية، وأصبحت مادبا محط الأنظار للمجموعات السياحية ووكلاء السياحة والسفر، مشيراً إلى أن وزارة السياحة والآثار تقوم بتطوير العديد من المواقع السياحية والأثرية في المحافظة لإبراز المنتج السياحي أمام السياح وزوار المدينة.
وأشار إلى أن الوزارة ستقوم قريباً بطرح عطاء لصيانة مركز تل ذيبان والعمل جار لتطوير موقع مكاور الذي يعتبر أحد مواقع الحج المسيحي وتركيب لوحات فسيفسائية في المواقع السياحية الأثرية في المحافظة وتركيب مظلات في مركز زوار مادبا .
وبين، أنه تم بالتعاون مع بلدية مادبا زراعة اشجار الزنزلخت في أماكن مختلفة من وسط المدينة لإبراز جمالية الوسط السياحي، بالإضافة إلى الاستمرار بتقديم الفعاليات والأنشطة المختلفة لجذب السياح.