رئيسي حالة جوية أم موجات سيبرانية ! 3317طنا من الخضار والفواكه ترد للسوق المركزي اليوم ارتفاع أسعار النفط مع إعلان وفاة الرئيس الإيراني محمد مخبر خليفة الرئيس الإيراني المحتمل 227 يوما من الحرب .. الاحتلال يواصل غاراته على غزة ورفح الرئاسة الايرانية تعلن وفاة الرئيس ومرافقيه بحادث تحطم مروحية طقس دافئ فوق المرتفعات وحار في باقي المناطق حتى الخميس 7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف القريوتي: التصنيف الائتماني الجديد مرجع للمستثمرين غاب الحوار الهادف وحضر النقد الزائف.. تطوير القطاع العام عقد اجتماعي جديد كوكب اليابان ومجرّة الاردنية "الانباط" تفتح ملف البلديات والبداية من محافظة اربد الحاجة باسمة يوسف أحمد السردي (أم عماد) في ذمة الله حسين الجغبير يكتب : على العالم أن يستمع جيدا قبل فوات الآوان السعيد.. الرياضة الاردنية قادرة على بلوغ المجد وتسجيل الانجازات بحث التعاون بين الأردن والعراق في المجالات الزراعية تجار ومنتجو الأثاث يبحثون سبل النهوض بقطاعهم ثمانينية تصعد جبلاً شاهقاً في فرنسا من أجل غزة جراء المقاطعة.. شركة مطاعم دومينوز تكشف حجم خسائرها هل تنبأت ليلى عبداللطيف بحادثة مروحية رئيسي؟
محليات

استقلال الأردن 77 يتصدر منصات التواصل في المملكة

{clean_title}
الأنباط - ضجت منصات التواصل الاجتماعي في الأردن بعبارات وصور وفيديوهات تتغنى وتحتفل بعيد استقلال المملكة السابع والسبعين.
وتصدر وسم #استقلال_الأردن_77 قائمة الأكثر تداولًا بموقع التدوينات الصغيرة تويتر، إذ استخدم الوسم الآلاف من الحسابات المتنوعة سواء لمؤسسات إعلامية محلية وعربية وصحفيين وناشطين عبروا عن سعادتهم بعيد الاستقلال الذي يُعد محطة هامة في تاريخ الأردن الحديث الذي سطر بقيادته الهاشمية إنجازات مؤرخة ومستمرة في جميع القطاعات.
كما حل وسم Independence Day# في قائمة الأكثر تداولا أيضا في تويتر، وحفل الوسم بالآلاف من التغريدات، ومن أبرزها تغريدات لعدد من سفراء الدول الأجنبية المعتمدين لدى المملكة، ومنظمات دولية ومؤسسات مجتمع مدني عاملة في الأردن.
وفي منصة الفيس بوك، عبر الأردنيون من خلال هذه المنصة عن فخرهم واعتزازهم بعيد الاستقلال السابع والسبعين، متقدمين لجلالة الملك عبد الله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، بأسمى آيات التهنئة والتبريك بهذه المناسبة الغالية، سائلين الله عز وجل أن يحفظ الوطن وقيادته الحكيمة.
كما حظيت منصة الانستغرام بصور وفيديوهات رقمية منوعة تعكس مدى فرحة الأردنيين بجميع فئاتهم العمرية بعيد الاستقلال السابع والسبعين.
--(بترا)