أغنية راب خادشة وحركات نابية.. تشعل غضب المغاربة 5 أسباب تمنعك من شرب الماء المثلج بالصيف 4 مكونات فعالة للتخلص من رائحة السجائر في المنزل مقارنة بين المشي والجري.. أيهما الأفضل لصحتك؟ سرقة 25 مليون دولار عبر احتيال صوتي بالذكاء الاصطناعي خطوات فعّالة للتخلص من حشرة البق في منزلك المؤبد لهندي شق بطن زوجته بمنجل ليعرف جنس الجنين قوات الاحتلال تقتحم مناطقا في الخليل وطولكرم ونابلس تفاصيل التقرير الرسمي الثاني حول تحطم طائرة الرئيس الإيراني ضربة خاطفة : الأمن العام يقبض على سارق بنك ماركا في سويعات ويبهر الجميع.. البنك العربي اول بنك يفعّل خدمة اعتماد وتوثيق الهوية الوطنية الرقمية "سند" لتسيير خدماته المصرفية فوز 14 شركة تقنية ناشئة بجائزة SCALE للشركات التقنية الناشئة في ثلاثة مسارات مختلفة بمسقط «التربية» توضح حول فيديو اعتداء على معلم بالضرب في عمان انخفاض مؤشرات الأسهم الأميركية 500 نقطة بلدية الكرك تشارك بورشة عن مشروع المدن الخضراء إصابة إسرائيلييْن في عملية دهس قرب نابلس الانتخابات الجامعية.. هل هي الطريق نحو "البرلمانية"؟ بلدية الكفارات: نعتمد على دعم رجال الاعمال لتنفيذ مخططاتنا "نقابة استقدام العاملين": اعتصام امام "العمل" الاحد والوزارة: لا تراجع عن القرار ماكرون: مستعدون للاعتراف بدولة فلسطين في الوقت المناسب
المفرق

احتفاء بزفاف سمو الأمير الحسين .. د. العرقان يقرر تسمية قاعة اجتماعات غرفة تجارة المفرق بإسم " ولي العهد"

{clean_title}
الأنباط -
إختفاء بزفاف سمو الأمير الحسين .. د. العرقان يقرر تسمية قاعة اجتماعات غرفة تجارة المفرق بإسم " ولي العهد"

الانباط يوسف المشاقبة.
احتفاء بزفاف سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم ولي العهد حفظه الله ورعاه وابتهاجا بهذه المناسبة الغالية.

قرر رئيس غرفة تجارة المفرق الدكتور خيرو العرقان تسمية قاعة اجتماعات الغرفة التجارية بأسم " ولي العهد" وذلك فرحة بهذه المناسبة الغالية على قلوب جميع الشعب الأردني.


ورفع الدكتور العرقان باسمه وبإسم أعضاء مجلس الإدارة والموظفون والقطاعات التجارية والاقتصادية أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه وجلالة الملكة رانيا العبدالله للمعلم حفظها الله ورعاها والأسرة الهاشمية بمناسبة زفاف سمو ولي العهد الامير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم حفظه الله ورعاه.

وتمنى الدكتور العرقان لجلالته دوام الصحة والعافية والسعادة والهناء ولسمو ولي العهد زفاف مبارك وفرحة تجمع أبناء الوطن على المحبة والفرح والسعادة.