النشامى يكتفي بالتعادل مع الكويت في انطلاق مشوار المونديال الفايز : سوفكس يشكل فرصة للدول والشركات العارضة للاطلاع على تجارب نظرائهم من الدول الأخرى وزير الخارجية يحذر في لقاء مع نظيرته الألمانية من تبعات الحرب الإسرائيلية على غزة بلدية اربد: مليون وثلاثة وتسعين الف دينار لأعمال تعبيد جديدة مؤسسة مينتور العربية ومؤسسة ولي العهد تختتمان برنامج الإلهام المهني سلطان بن أحمد القاسمي يكرم الفائزين بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي في دورتها الـ11 الحاجة نوال ابو الرب في ذمة الله ماكرون يكلف بارنييه تشكيل الحكومة الفرنسية الجديدة قطاع السفر يسهم برفع الناتج المحلي العالمي 12.1% مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة الغزو وآل قناش سلطان بن أحمد القاسمي يكرم الفائزين بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي في دورتها الـ 11 البنك المركزي الأردني يُخرج الدفعة الأولى من المشاركين في المعسكر التدريبي للأمن السّيبراني العجلوني يكرم الفريق الفائز في النسخة الثانية من برنامج " Future founders " في البلقاء التطبيقية عامر المجالي.. مبارك التخرج صندوق الامان لمستقبل الأيتام يحرز المركز الاول في جائزة الشارقة للاتصال الحكومي جيدكو تحصل على المركز الثاني لجائزة الشارقة الهيئة الخيرية الأردنية: توسعة رقعة المساعدات الإنسانية المرسلة لقطاع غزة الإمارات: بدء التشغيل التجاري لرابع محطات براكة النووية 17 شهيدا و56 جريحا في غزة خلال 24 ساعة منتخب الناشئين لكرة القدم يلتقي نظيره العراقي ببطولة غرب آسيا غدا
محليات

رئيس بلدية ام الجمال يؤكد : دعم كريشان للتظاهرة الرياضية

رئيس بلدية ام الجمال  يؤكد  دعم كريشان للتظاهرة الرياضية
الأنباط -
يوسف المشاقبة. 
أعرب رئيس بلدية ام الجمال الجديدة حسن الرحيبة عن شكره وتقديره إلى معالي نائب رئيس الوزارء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان   لزيارته إلى بلدية ام الجمال ورعايته سباق آثار ام الجمال الدولي الأول والذي يقام لأول مره في المنطقة.

وأشار الرحيبة إلى أن مشاركة كريشان لهذا المهرجان دليل واضح على حرص معاليه الدؤوب على دعم المجالس البلدية لتكون خير شريك في التنمية والعمل التشاركي لخدمة المواطن.

وبين الرحيبة ان نجاح التظاهرة الرياضية بداية وانطلافة حقيقية لتسويق موقع ام الجمال السياحي بعد أن سجل ترشحه ضمن قائمة التراث العالمي والذي كان بوجود معالي كريشان والوفد المرافق نجاح وتميز بلديتنا في هذا المجال والذي نفاخر بأهلنا في المنطقة والذين قدموا الدعم لإنجاح هذا المهرجان الكبير.

وأكد الرحيبة ان ملف ام الجمال السياحي والذي توليه البلدية الاهتمام والدعم ومتابعة من معاليه والوزارة سيكون حافزا للأمام لدعم هذا الملف الهام لتكون ام الجمال على خارطة السياحة العالمية، منوهاً إلى جهود ومتابعة الأمين العام للوزارة المهندس حسين مهيدات والأمين العام للوزارة الدكتور نضال ابو عرابي وحضورهم المميز للسباق والذي يعطي إشارة واضحة نحو دعم خطط ومشاريع البلدية.

وأشار الرحيبة إلى أن السباق الرياضي فرصة كبيرة لدور البلدية الدائم نحو المزيد من دعم برامج وأنشطة العمل في المجالات كافة والذي من شأنه أن يحقق الكثير  من الفائدة على أبناء الوطن.

يشار إلى أن سباق نظمته بلدية ام الجمال والاتحاد الرياضي لألعاب القوى ونادي الكوم الأحمر الرياضي وبمشاركة محلية وعربية واسعة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير