الرئيس الصيني :أشعر بعزة ودفء كلما ألتقي مع الأصدقاء العرب. أغنية راب خادشة وحركات نابية.. تشعل غضب المغاربة 5 أسباب تمنعك من شرب الماء المثلج بالصيف 4 مكونات فعالة للتخلص من رائحة السجائر في المنزل مقارنة بين المشي والجري.. أيهما الأفضل لصحتك؟ سرقة 25 مليون دولار عبر احتيال صوتي بالذكاء الاصطناعي خطوات فعّالة للتخلص من حشرة البق في منزلك المؤبد لهندي شق بطن زوجته بمنجل ليعرف جنس الجنين قوات الاحتلال تقتحم مناطقا في الخليل وطولكرم ونابلس تفاصيل التقرير الرسمي الثاني حول تحطم طائرة الرئيس الإيراني ضربة خاطفة : الأمن العام يقبض على سارق بنك ماركا في سويعات ويبهر الجميع.. البنك العربي اول بنك يفعّل خدمة اعتماد وتوثيق الهوية الوطنية الرقمية "سند" لتسيير خدماته المصرفية فوز 14 شركة تقنية ناشئة بجائزة SCALE للشركات التقنية الناشئة في ثلاثة مسارات مختلفة بمسقط «التربية» توضح حول فيديو اعتداء على معلم بالضرب في عمان انخفاض مؤشرات الأسهم الأميركية 500 نقطة بلدية الكرك تشارك بورشة عن مشروع المدن الخضراء إصابة إسرائيلييْن في عملية دهس قرب نابلس الانتخابات الجامعية.. هل هي الطريق نحو "البرلمانية"؟ بلدية الكفارات: نعتمد على دعم رجال الاعمال لتنفيذ مخططاتنا "نقابة استقدام العاملين": اعتصام امام "العمل" الاحد والوزارة: لا تراجع عن القرار
اربد

فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في إربد غداً

{clean_title}
الأنباط - أعلنت شركة كهرباء اربد عزمها إجراء فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق محدودة في محافظة اربد يوم غد الأحد ، لغايات الصيانة وتحسين جودة الشبكات.
وقالت الشركة في بيان إن الفصل المبرمج للتيار سيشمل في مدينة اربد مناطق : شارع الموصل ومنطقة الرابية / حي الافراح وشوارع بيروت والقنيطرة وطرابلس والعقبة والمجاورين لمدرسة نور المجد الإسلامية وأسواق أرز لبنان، والتي ستكون فيها مدة الفصل من الساعة التاسعة صباحا ولغاية الثانية ظهراً .
كما سيشمل الفصل في لواء الكورة مناطق : تُبنة وخربة الرقة وطريق زوبيا - تبنة ، من الساعة 9 صباحا ولغاية 4 مساءً .
وبينت أن الفصل سيشمل في لواء الرمثا المجاورين لشوارع بدر والعناب والقاضي الياس وأسامة بن زيد والرشيد ومعاذ بن جبل وخالد بن الوليد وعلي بن أبي طالب اضافة للمجاورين لمسجد ارشيد الزعبي وأحياء المسرة ودبة النمر وحي مسجد عمر المختار ، والتي سيكون فيها الفصل من الساعة 9 صباحا ولغاية 30ر3 عصراً .