المفرق

محافظ المفرق سلمان النجادا يترأس الاجتماع التنسيقي بمركز التدريب والتطوير ببلدية المفرق.

{clean_title}
الأنباط -
النجادا واخورشيدة يؤكدان أهمية العمل التشاركي بين الدوائر المعنية لتقديم الخدمات الأفضل للمواطنين.
النجادا : توحيد الجهود ضرورة ملحة لمواجه التحديات وسرعة خدمة المواطن.
اخورشيدة :آليه عمل مشتركة مع سلطة المياه وفق اتفاقية ستوقع بين الجانبين قريباً.

محافظ المفرق سلمان النجادا يترأس الاجتماع التنسيقي بمركز التدريب والتطوير ببلدية المفرق.
 
الانباط يوسف المشاقبة.
أكد محافظ المفرق سلمان النجادا أهمية التنسيق ما بين المؤسسات المعنية والدوائر ذات العلاقة في المحافظة لتقديم الخدمات الأفضل للمواطنين ودون أي تأخير.

وأضاف النجادا خلال ترأسه اجتماعا تنسيفيا عقد بحضور رئيس بلدية المفرق الكبرى ناصر الدين عبدالله اخورشيدة الخزاعلة في مركز التدريب والتطوير في البلدية أننا معنيون جمعيا بضرورة إنجاح العمل التشاركي وإزالة كافة العقبات التي تعرقل مسيرة العمل من خلال وضع الحلول المناسبة لها ومتابعاتها مع الجهات المعنية.

وبين النجادا الدور المبذول من قبل كافة الجهات لتنفيذ الخطط والبرامج والمشاريع الخدمية وسرعة تقديمها للمواطنين.

رئيس بلدية المفرق الكبرى ناصر الدين عبدالله اخورشيدة الخزاعلة رحب في بداية اللقاء بمحافظ المفرق والمدراء المعنيين، والذي يؤكد على الحرص الشديد على التعاون والتنسيق الموصول ما بين مؤسسات الوطن لغايات مواجه تحديات العمل وخدمة المواطنين بشكل أفضل.

وأشار اخورشيدة إلى أهمية التنسيق ما بين البلدية وسلطة المياه لتقديم الخدمات المطلوبة ودون إلحاق الضرر بالبنية التحتية داخل مدينة المفرق، موضحا ان البلدية ما زالت تتحمل أعباء الاضرار الواقعة على شوارع البلدية جراء أعمال وحفريات سلطة المياه.

وأكد اخورشيدة ان بلدية المفرق الكبرى وضمن جهودها المستمر لإنجاح العمل التشاركي والانفتاح مع جميع الدوائر المعنية حريصة على متابعة الخدمات المقدمة للمواطنين، وخصوصا مع سلطة المياه بهدف وضع آلية العمل المشترك وذلك وفق اتفاقية بين الجانبين سيتم توقيعها قريبا.

مدير أشغال المفرق المهندس جميل المشاقبة ومدير المياه المفرق المهندس سالم الشلول اكدا من من جانبهم أهمية هذه اللقاءات الهامة لتوحيد العمل التشاركي وبما يخدم المواطنين.

وحضر اللقاء نائب رئيس بلدية المفرق احمد رزق المشاقبة، وعضو مجلس المجلس البلدي صالح الجرايدة، ومدير الخدمات الهندسية المهندس إبراهيم أبو سماقة، وإبراهيم الخالدي، ورئيس قسم الإعلام والتواصل المجتمعي سهام الحوامدة.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )